وفيات النصف الأول من مسلسلات رمضان 2023 ما بين قتل والمرض.. خالد الصاوى وأحمد صفوت فى سره الباتع.. مى عمر فى علاقة مشروعة.. على الطيب فى عملة نادرة..وسهير المرشدى فى ضرب نار

الأربعاء، 05 أبريل 2023 09:03 م
وفيات النصف الأول من مسلسلات رمضان 2023 ما بين قتل والمرض.. خالد الصاوى وأحمد صفوت فى سره الباتع.. مى عمر فى علاقة مشروعة.. على الطيب فى عملة نادرة..وسهير المرشدى فى ضرب نار خالد الصاوي في سره الباتع
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مسلسلات رمضان 2023 العديد من حالات الوفاة حسب قصة وسير الأحداث، ومع انتصاف حلقات الأعمال المعروضة في الشهر الكريم يرصد "اليوم السابع" أبرز حالات الوفات التى حدثت حتى الآن.

ويعد مسلسل سره الباتع للمخرج خالد يوسف أكثر الأعمال التي شهدت حالات وفاة خلال الحلقات الماضية من العمل، حيث توفى الشاعر هشام الخج مجسد شخصية صابر في العمل، حيث قتل برصاص جنود الحملة الفرنسية، وأيضاً الفنانة الشابة تسنيم مصر التي قتلت برصاص القوات الفرنسية، فيما كان خالد الصاوى بشخصية شيخ البلد سليم أحدث الراحلين اذ تم إعدامه من قبل القوات الفرنسية، بالإضافة إلى أحمد صفوت مجسد شخصية الصابط نديم والتي استشهد برصاص الإرهابيين في سيناء.

خالد الصاةى
خالد الصاوى

 

مسلسل سره الباتع يعرض على قناة ON الساعة 7.30 مساء والإعادة الساعة 6.15 صباحاً والساعة 11.15 صباحا، وعلى قناة ON دراما الساعة 6.15 مساء والإعادة الساعة 3 صباحاً والساعة 9.15 صباحا، وعلى قناة الحياة الساعة 12 منتصف الليل والاعادة الساعة 8 صباحاً وعلى قناة الحياة دراما الساعة 8.45 مساء والاعادة الساعة 1.45 صباحاً والساعة 10.30 صباحاً بجانب العرض على منصة watch it الساعة 6.30 مساء.

وفى مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان، شهدت الحلقات الماضية مقتل حسنى شتا مجسد شخصية يوسف شقيق دلال (إيمان العاصى) زوجة جعفر العمدة، حيث قتله جعفر بالخطأ عندما رفع يوسف السلاح في وجه جعفر وتدخل الأخير للدفاع عن نفسه فخرجت الرصاصة في صدر يوسف وقتلته، كما توفى بيوفى فؤاد الذى يجسد دور والد عايدة (زينة)، حيث توفى في السجن بعدما تدهورت حالته الصحية.

بيومى فؤاد
بيومى فؤاد

 

مسلسل جعفر العمدة يعرض حصرياً على  قناة dmc الساعة 10.15 مساء والإعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، كما تعرض على قناة dmc دراما الساعة 6.15 مساء والإعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 12 ظهراً، بالإضافة إلى عرضه على منصة watch it الساعة 6.20 مساء.

وفى مسلسل عملة نادرة، شهدت حلقاته الماضية حالتين وفاة الأولى على الطيب مجسد شخصية بلال عبد الجبار وهو زوج نادرة (نيللى كريم) حيث قتله شقيقه مسعود (أحمد عيد) بسبب 50 فدانا كتبها والدهما عبد الجبار (جمال سليمان) وطمع فيهم مسعود بقتل شقيقه، أما حالة الوفاة الثانية فكانت لشقيق نيللى كريم، حيث قتله مسعود أيضاً بعد تهجم الأول على والده عبد الجبار الذى صفع شقيقته نيللى كريم.
 
على الطيب
على الطيب

مسلسل عملة نادرة يعرض على قناة CBC الساعة 7.30 مساء والإعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 1.30 مساء، وتعرض على قناة CBC دراما الساعة 8.45 مساء والإعادة الساعة 4.30 صباحاً والساعة 9.15 صباحاً والساعة 3.30 مساء بجانب العرض على Watch it الساعة 8 مساء.

وشهدت أحداث مسلسل ضرب نار للنجمين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى وفاة الفنانة القديرة سهير المرشدى التي تجسد شخصية صديقة وهى والدة أحمد العوضى، حيث فارقت الحياة بشكل طبيعى حيث كانت مريضة، وفى مسلسل علاقة مشروعة شهدت الحلقات الماضية مقتل مى عمر مجسدة شخصية بثينة دون الكشف عن هوية القاتل والمقرر أن يظهر خلال الحقلة المقبلة.

سهير المرشدى
سهير المرشدى

 

مسلسل ضرب نار يعرض على قناة ON الساعة 10 مساء والإعادة الساعة 1.45 صباحاً والساعة 8.45 صباحاً، وتعرض على قناة ON دراما الساعة 11.15 مساء والإعادة الساعة 6.45 صباحاً والساعة 1 صباحاً، بجانب العرض على منصة watch it الساعة 10.30 مساء.

 
اياد نصار
اياد نصار

تسنيم مطر
تسنيم مطر

حسنى شتا
حسنى شتا

مى عمر
مى عمر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة