القاهرة الإخبارية: بوتين يبحث مع أعضاء مجلس الأمن الروسى الوضع فى دونباس وزابوريجيا

الأربعاء، 05 أبريل 2023 04:53 م
القاهرة الإخبارية: بوتين يبحث مع أعضاء مجلس الأمن الروسى الوضع فى دونباس وزابوريجيا بوتين
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت قناة القاهرة الإخبارية، في خبر عاجل لها منذ قليل، أن الرئيس الروسى فلاديمير بوتين يبحث مع أعضاء مجلس الأمن الروسي الوضع في دونباس وزابوريجيا.

 

وفى وقت سابق، قال الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، إن روسيا منفتحة على الحوار مع كل الدول ولن تعزل نفسها، وأضاف فلاديمير بوتين، فى كلمته التي نقلتها قناة القاهرة الإخبارية، خلال تسلم أوراق اعتماد عدد من السفراء الأجانب الجدد، أن الوضع في العالم ليس سهلا مع تراكم العديد من التناقضات، موضحا أنه لا يوجد لدى روسيا نوايا عدائية تجاه أحد.

 

وقال الرئيس الروسى، إن مدخل روسيا هو المساواة ما بين الجميع ونسعى لتحقيق المصالح الوطنية ونلتزم بالقواعد الدبلوماسية، مشيرا إلى أن وجود 17 ممثلا دبلوماسيا يؤكد انفتاح روسيا على العالم وقدرتها على الحفاظ على علاقات متوازنة.

وبشأن علاقات روسيا مع المكسيك، قال فلاديمير بوتين، إن العلاقات مع المكسيك تمتد لـ130 عاما، وتستند إلى المدخل المتوازن للمكسيك فيما يتعلق بالقضايا الدولية، ونهدف إلى رفع مستوى التعاون، لا سيما وقد ارتفع مستوى التبادل التجاري إلى 4 مليارات دولار.

وخاطب السفيرة الأمريكية الجديدة: أعرف أنكم قد لا تتفقون مع رأيي، ولكن استخدام الولايات المتحدة للثورات الملونة ودعم الانقلاب في كييف عام 2014 هو السبب فيما يحدث اليوم، والسبب في تدهور العلاقات الروسية الأمريكية.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة