الشباب والرياضة بالقليوبية تطلق مبادرة "كلنا معاك" احتفالا بيوم اليتيم

الأربعاء، 05 أبريل 2023 01:55 م
الشباب والرياضة بالقليوبية تطلق مبادرة "كلنا معاك" احتفالا بيوم اليتيم الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية مبادرة "كلنا معاك"، احتفالا باليوم العالمي لليتيم، والذي يوافق الجمعة الأولى من شهر أبريل، والتي توافق 7 أبريل 2023، برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.
 
وأكد الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، أن مراكز شباب المحافظة تفتح أبوابها للأطفال للاستمتاع بالعديد من الأنشطة والفاعليات التي تقدمها مراكز الشباب بهدف نشر روح السعادة والانتماء لدى الأطفال.
 
تشمل الفاعليات في جميع مراكز الشباب أنشطة ترويجية وثقافية ورياضية ومسابقات وحفلات غنائية للأطفال، موضحة أن فكرة يوم اليتيم تنطوي على مد الأطفال الأيتام بالاحتياجات العاطفية، وليست المادية فقط، لسد احتياجات الأطفال، وتقديم لهم الحفلات والهدايا وقضاء اليوم معهم، والحرص على إسعاد هؤلاء الأطفال. 
 
وتقدم مراكز الشباب العديد من الخدمات الثقافية والفنية والرياضية للأطفال الأيتام في إطار سياسة واستراتيجية الوزارة بأن تكون مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية تهدف إلى بناء الشخصية المصرية متكاملة الأركان وحرصا على تقديم الخدمات لكافة فئات المجتمع.
 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة