من وحي إطلالة جعفر العمدة.. 5 أحجار كريمة تمنح الرجال القوة والسيطرة

الثلاثاء، 04 أبريل 2023 10:00 ص
من وحي إطلالة جعفر العمدة.. 5 أحجار كريمة تمنح الرجال القوة والسيطرة جعفر العمدة
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأحجار الكريمة هي واحدة من الطرق الطبيعية التي تساعد في التخلص من الكثير من المشكلات النفسية، ليس ذلك فحسب، بل إنها تمد مستخدميها أيضًا بالطاقة والصحة النفسية التي يحتاجه الفرد وذلك حسب الطاقة التي تحملها، وفي مسلسل جعفر العمدة ظهرت إطلالة جعفر والذي يلعب دوره الفنان محمد رمضان حيث يرتدي خاتمين بدرجات اللون الأخضر، واحد غامق بلون أزرق داكن وآخر بلون رمادي مدخن ولكنه يعطي ضي منير، وذلك بالإضافة إلى العصاة التي يمسكها وبها حجر أسود لامع، وتغلب على شخصيته القوة والسيطرة، وهذا ما يستعرضه "اليوم السابع" عن بعض الأحجار الكريمة التي يمكن أن يرتديها الرجال وتجعلهم في سيطرة جعفر العمدة حيث تعمل على طاقتهم بشكل قوي وفقًا لموقع "witchyspiritualstuff".

الاحجار الكريمة
الاحجار الكريمة

الكوارتز المدخن

يتميز هذا الحجر الكريم باللون الرمادي أو البني أو الأسود، وطالما كان يعتبر رمزا للقوة التي حملها الرجال في المعركة، كما إنه يعتبر حجرا ذكوريا يساعد في الحصول على وضوح الكل واتزان الأمور، واتخاذ القرارات الصائبة.

الملكيت

هذا الحجر المميز بلونه الأخضر الداكن، يعمل على جذب الحب بالطريقة التي يمكن أن يفعل بها الكوارتز الوردي نفس الشيء بالنسبة للنساء، كما أنه يعمل على إمداد صاحبه بالسيطرة والقوة التي جعله مميزًا بين الجميع.

جعفر العمدة
جعفر العمدة

الجشمت

هو حجر يساعد الرجال في الثقة بحدسهم وغرائزهم بدلا من أن يصابوا بالشلل بسبب الكثير من التحليل، كما أنه حجر شفاء يمكن أن يساعد في التخلص من الطاقة السلبية.

عين النمر

يتميز هذا الحجر بدرجات لونه الداكنة من البنى أو الأزرق أو الأحمر، تتمتع هذه البلورة بطاقة ذكورية يمكن أن تساعدك في أن تكون أكثر حسما وشجاعة وحازما.

جعفر العمده
جعفر العمده

البيريت

أما البيريت فهو من الأحجار الكريمة المميزة التي تمد صاحبها بالرخاء والثروة حتى تتخذ قرارات أفضل بأموالك، كنا أنه سيساعدك في إرشادك إلى القرار الصحيحة ويمنحك الحافز الذي تحتاجه لكسب المزيد من الثروة.

محمد رمضان
محمد رمضان

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة