مقرر لجنة الشباب بالحوار الوطنى: طلعنا بكنز أفكار من اتحادات طلاب الجامعات

الأحد، 30 أبريل 2023 08:27 م
مقرر لجنة الشباب بالحوار الوطنى: طلعنا بكنز أفكار من اتحادات طلاب الجامعات النائب أحمد فتحى
رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب أحمد فتحى مقرر لجنة الشباب بالحوار الوطنى: "كانت هناك تساؤلات نسألها لأنفسنا قبل الناس، هل فعلا الناس هتصدق إن في حوار وطنى؟ وهل هنستطيع اننا ننفذ الآراء والاقتراحات على أرض الواقع علشان يكون الكلام كله فيه صدق؟ وتحدثنا مع الأمانة الفنية في الحوار الوطنى، كما تحدثنا مع مجلس الأمناء في فكرة التحضيرات.

وأضاف خلال لقاء خاص في حلقة اليوم من برنامج الحياة اليوم، المذاع على قناة الحياة، مع الإعلامية لبنى عسل: وعرفنا ان في محاور، ولم يكن ينفع ان مجلس الأمناء يتكلم مع الشعب المصرى كله، وتم عمل اللجان وكل لجنة ليها فكرة ورؤية علشان لما تنزل للمواطنين، والشباب المصرى له أفكار محترمة منها تمكين الشباب وفتحنا المجال بفترة تحضيرية نسمع الشباب وطلعنا بكنز أفكار وهنبدأ فيه يوم الأربعاء.

وتابع: كان لازم ننزل جوة الجامعة، وجمعنا اغلبية رؤساء اتحادات الطلاب، وجابولنا شباب من خارج اتحادات الطلاب وعندنا كنز اسمه اتحادات الطلاب لو استغليناه صح هنكون مصر في مكان تانى خالص ولكن الشباب بتواجه تحديات واجتمعنا باللجان المحلية والثقافية والأنشطة، واحنا في الحوار الوطنى مش هنتكلم في إنجازات الدولة ولكن في التحديات واجتمعنا بوزير التعليم العالى ووجهنا بتذليل العقبات أمام الاتحادات الطلابية والوزارة تقوم بدور كبير ولكن نحتاج لجهود أكثر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة