حسام الخولي يكشف تفاصيل جلسات عمل الحوار الوطني الفترة المقبلة

الأحد، 30 أبريل 2023 08:17 م
حسام الخولي يكشف تفاصيل جلسات عمل الحوار الوطني الفترة المقبلة المهندس حسام الخولي
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف المهندس حسام الخولي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس الشيوخ، تفاصيل مناقشة المحور السياسي بالحوار الوطني، لافتًا إلى أن الأحزاب استمعوا إلى بعضهم الفترة الماضية في هذا الإطار.
 
وقال حسام الخولي، خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى، مُقدّمة برنامج «صالة التحرير»، عبر قناة «صدى البلد»، إنه لابد أن يكون هناك تواجدًا لأكبر قدر من الأحزاب الفاعلة خلال مناقشات الحوار الوطني.
 
وأضاف رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس الشيوخ، مساء اليوم الأحد، أنه على من يتقدم لمناقشة أي مشكلة داخل الحوار الوطني؛ عليه أن يقدّم روشتة الحلول التي يراها لها، موضحًا أن أي دولة تملك مؤسسات غير متماسكة تتعرض للانهيار.
 
وأوضح المهندس حسام الخولي، أنه متفائل بنتائج الحوار الوطني؛ بعد أن دعا له الرئيس عبد الفتاح السيسي، الأمر الذي يعطي مصداقية، ويضمن تنفيذ مخرجاته، مشيرًا إلى أن أي دولة لا تملك وقتًا للتفكير ودراسة أي موضوع لمدة 5 أو 6 سنوات؛ لكي تخرج منه بنتيجة.
 
ولفت رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس الشيوخ، إلى أن الحوار الوطني مطلوب لتقريب وجهات النظر؛ وهو بلا سقف، موضحًا أن الحوار شمل جميع المصريين؛ عدا فصيل واحد.
 
وأشار المهندس حسام الخولي، إلى أن جميع الأحزاب والتيارات السياسية مشاركين في جلسات الحوار الوطني، مؤكدًا أن أغلب الأحزاب المؤثرة موجودة على طاولة الحوار الوطني، بينما مستقبل وطن ضيوف داخل الحوار الوطني كأي مواطن مصري.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة