أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر سيتى يسعى لخطف صدارة البريميرليج من أرسنال فى مواجهة فولهام

الأحد، 30 أبريل 2023 09:30 ص
مانشستر سيتى يسعى لخطف صدارة البريميرليج من أرسنال فى مواجهة فولهام مانشستر سيتي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على نادى فولهام مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي للموسم الحالى، ويحتضن ملعب كرافن كوتيج مواجهة فولهام ومانشستر سيتي فى الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي للموسم الحالي برصيد 73 نقطة، حصدها من 31 مباراة، فاز فى 23 مباراة وتعادل فى 4 مباريات وخسر 4 مواجهات.

بينما يتواجد فولهام بالمركز العاشر فى الموسم الحالي فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة، حصدها من 32 مباراة، فاز فى 13 مباراة وتعادل فى 6 مباريات وخسر 13 ممواجهة.

وستكون الفرصة سانحة أمام مانشستر سيتي حامل اللقب لإزاحة أرسنال عن صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، حيث سيدخل اللقاء بمعنويات الفوز الكبير على أرسنال 4-1 الأربعاء مهدداً حلم "المدفعجية" بلقب أول منذ 2004، ويبدو فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا مرشحاً للعودة من لندن بالنقاط الثلاث التى ستضعه فى الصدارة.

ومما يعزز حظوظ السيتي فى الاحتفاظ باللقب أنه يملك مباراتين مؤجلتين، ويمر بمرحلة رائعة بالفوز بمبارياته السبع الأخيرة في الدوري الممتاز، إضافة إلى تأهله لنصف نهائي دوري الأبطال، حيث يواجه ريال مدريد الإسباني حامل اللقب، ونهائي كأس إنجلترا أيضاً حيث يلتقي جاره مانشستر يونايتد.

وخرج سيتي منتصراً من المواجهات الـ13 الأخيرة التي جمعته في جميع المسابقات مع فولهام المرتاح على وضعه في المركز العاشر بعيداً عن خطر الهبوط وفي الوقت ذاته عن صراع المشاركة القارية الموسم المقبل.

وفى حال فوز سيتي على فولهام، سيكون على أرسنال الانتظار حتى الثلاثاء لاستعادة الصدارة والاستفادة من الوضع المعنوى الصعب جداً لجاره تشيلسي الذي خسر جميع مبارياته الخمس مع مدربه فرانك لامبارد في جميع المسابقات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة