هالاند يتصدر المرشحين لجائزة لاعب الشهر فى مانشستر سيتى

الخميس، 27 أبريل 2023 08:10 م
هالاند يتصدر المرشحين لجائزة لاعب الشهر فى مانشستر سيتى هالاند
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر النجم النرويجى الشاب إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتى، قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب فى صفوف السيتيزنز خلال شهر أبريل الجارى.

Haaland

وكشف نادي مانشستر سيتى عبر موقعه الرسمى، عن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة الأفضل فى الفريق خلال الشهر الجارى، وجاء هالاند فى القائمة بجانب الثنائى: كيفن دى بروين وجون ستونز.

وأشاد الموقع بالمستوى الذى يقدمه هالاند مع السيتي خاصة خلال الفترة الأخيرة، حيث كتب "يا له من شهر للنرويجيتمتع هالاند بشهرا رائعا، حيث أحرز سبعة أهداف وصنع ثلاثة".

وأضاف "تعد ثنائية هالاند ودي بروين هي من أفضل الثنائيات في كرة القدم العالمية، وصل النرويجي إلى الهدف 33 ليصبح أكثر لاعب يسجل أهداف في موسم واحد في الدوري الممتاز".

واختتم "كما أحرز هالاند 49 هدفا في جميع البطولات وأصبح أكثر لاعب من الدوري الممتاز يسجل أهداف في موسم واحد".

 

Haaland

وحقق النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، رقما تاريخيا فى الدوري الإنجليزي، بعد وصوله إلى 33 هدفا خلال الموسم الحالي، ليصبح أكثر لاعب تسجيلا للأهداف فى موسم واحد

وسجل هالاند هدف مانشستر سيتي الرابع فى مرمى أرسنال، فى المباراة التى انتهت بفوز السيتي، بنتيجة 4 - 1

وذكرت شبكة "أوبتا"، أن هالاند أصبح أول لاعب يسجل 33 هدفا فى موسم واحد بالدوري الإنجليزي، بنظام الـ 38 جولة، متخطيا الرقم القياسي السابق للنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، برصيد 32 هدفا خلال موسم 2017 - 2018

وشارك هالاند بـ57 هدفاً في 43 مباراة في جميع البطولات هذا الموسم (سجل 49 وصنع 8)، أكثر من أي لاعب آخر من الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، وشارك بالأهداف بمتوسط مرة كل 58 دقيقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة