أكرم القصاص - علا الشافعي

الدوري الايطالي .. مورينيو يعتذر للاعب روما بسبب موقف محرج "فيديو"

الإثنين، 03 أبريل 2023 09:42 م
الدوري الايطالي .. مورينيو يعتذر للاعب روما بسبب موقف محرج "فيديو" الدوري الايطالي .. مورينيو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الدوري الايطالي .. قدم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما، اعتذارًا للاعب الفريق النرويجي أولا سولباكن، بعد أن رفض استبداله في مباراة سامبدوريا بالأمس، وهو ما تسبب في موقف محرج للاعب.

الدوري الايطالي
 

وحقق فريق روما الإيطالى ، الفوز على ضيفه سامبدوريا، بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء أمس الأحد، بملعب "الأولمبيكو"، في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2022-2023.

وخلال المباراة كان النرويجي جاهزًا للخروج من مقاعد البدلاء أثناء النتيجة 0-0، ومع ذلك خلال تلقيه التعليمات أحرز روما الهدف الأول عبر الهولندي جورجينيو فينالدوم.

وفي هذه اللحظة شوهد مورينيو برد فعل غريب أمام الكاميرات يغني عن أي وصف، حيث لوح للاعب بيده بان يجلس مجددا ولن يتم استبداله.

وانتشر مقطع الفيديو بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي عقب المباراة، حيث شعر الناس بالأسف على الموقف المحرج لللاعب الدنماركي، وحتى أن مورينيو نشره على حسابه بموقع "إنستجرام" وكتب باعتذار: "آسف أولا".

الدوري الإيطالي
 

بهذه النتيجة، يحتل فريق روما المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 50 نقطة جمعها من الفوز فى 15 مباراة والتعادل في 5، بينما تلقى 8 هزائم، فى حين يتواجد سامبدوريا في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 15 نقطة فقط.

وعاد فريق روما بقيادة مدربه جوزيه مورينيو، للانتصارات من جديد بعدما سقط أمام لاتسيو، بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الأوليمبكو" الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ27 بطولة الدوري الإيطالي موسم 2022/2023.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة