أكرم القصاص - علا الشافعي

روما يعود للمربع الذهبى بالدوري الإيطالي بثلاثية ضد سامبدوريا.. فيديو

الأحد، 02 أبريل 2023 07:59 م
روما يعود للمربع الذهبى بالدوري الإيطالي بثلاثية ضد سامبدوريا.. فيديو جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق روما الإيطالى، الفوز على ضيفه سامبدوريا،  بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، بملعب "الأولمبيكو"، في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2022-2023.

أحرز جيورجينهو فاينالدوم هدف التقدم لصالح روما ضد سامبدوريا فى الدقيقة 57 ثم أضاف باولو ديبالا الهدف الثانى فى الدقيقة 88، قبل أن يختتم ستيفان الشعراوى الثلاثية فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

 

وجاء تشكيل روما ضد سامبدوريا، كالتالى: روي باتريسيو - نيكولا زاليفسكي - كريس سمولينج - سبينازولا - يورينتي - الشعراوى - ماتيتيش - فينالدوم - بيليجرينى - ديبالا - أبراهام.

بهذه النتيجة، يحتل فريق روما المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 50 نقطة جمعها من الفوز فى 15 مباراة والتعادل في 5، بينما تلقى 8 هزائم، فى حين يتواجد سامبدوريا في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 15 نقطة فقط.

وعاد فريق روما بقيادة مدربه جوزيه مورينيو، للإنتصارات من جديد بعدما سقط أمام لاتسيو، بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الأوليمبكو" الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ27 بطولة الدوري الإيطالي موسم 2022/2023.

وكان روما الإيطالي تأهل لربع نهائي الدوري الأوروبي، رغم تعادله سلبيا مع مضيفه فريق ريال سوسيداد، بدون أهداف، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "أنويتا"، فى إياب دور الـ 16 من الموسم الحالي 2022 - 2023.

وكان روما قد حقق الفوز فى لقاء الذهاب، الذى أقيم الخميس الماضي، على ملعب "أولمبيكو"، وذلك بثنائية نظيفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة