الدوري الايطالي .. مشجعو نابولي يحتجون بسبب ارتفاع أسعار التذاكر

الإثنين، 03 أبريل 2023 10:48 م
الدوري الايطالي .. مشجعو نابولي يحتجون بسبب ارتفاع أسعار التذاكر جماهير نابولي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم ألتراس نادي نابولي احتجاجًا صامتًا خلال الهزيمة 4-0 أمام ميلان مساء أمس الأحد، ضد رئيس النادي أوريليو دي لورينتيس، بسبب ارتفاع أسعار التذاكر.

الدوري الايطالي
 

 ووفقا لشبكة "فوتبول إيطاليا" فإن العديد من مشجعي نابولي كانوا يجلسون في صمت في ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" أو حتى مع ظهورهم في الملعب.

وكان ذلك جزءًا من احتجاج أوسع تم الإعلان عنه قبل أيام من المباراة، رسميًا بشأن ارتفاع أسعار التذاكر لربع نهائي دوري أبطال أوروبا المقبل ضد ميلان.

كانت الهتافات من المسيرة خارج الملعب تقول كل شيء، حيث صاحوا بأن دي لورينتيس هو "المالك وليس سيد ناديهم المحبوب.. و نحن نابولي".

وتدهور الوضع بعد أن اشتبكت مجموعة من مشجعي نابولي مع نظرائهم من روما على طريق سريع، حيث تقابل جمهور الفريقين رغم حضورهم مباراتين مختلفتين.

الدوري الايطالي
 

نجح ميلان في اكتساح نظيره نابولى بنتيجة 4-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2022-2023.

سجل أهداف المباراة كل من رافائيل لياو (هدفين)، براهيم دياز، وأليكسيس ساليمايكيرس في الدقائق 17، 25، 59 و67 على التوالي.

ورغم الهزيمة يتصدر نابولي جدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الجاري برصيد 71 نقطة وبفارق 19 نقطة عن لاتسيو الوصيف برصيد 52 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة