أكرم القصاص - علا الشافعي

"مساء دى إم سى" عن دراما المتحدة فى رمضان 2023: هادفة وتنتصر للمرأة

السبت، 29 أبريل 2023 11:29 م
"مساء دى إم سى" عن دراما المتحدة فى رمضان 2023: هادفة وتنتصر للمرأة مساء دي إم سي
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناقشت الإعلامية إيمان الحصري عبر برنامجها مساء دى إم سى المذاع على قناة دى إم سى دراما المتحدة فى رمضان 2023، وقالت النائبة إيمان الألفى عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن تعديلات مشروع قانون الولاية على المال تقدم للبرلمان غدا بما يمنح الوصاية للأم. 
 
وتابعت خلال حوارها : "هناك الكثير من المعوقات التى تواجه الأمهات للوصاية على أطفالهم ويجب النظر فى تعديل قانون الولاية". 
 
قالت المحامية مها أبو بكر، إن العديد من الأطفال تضرروا من قانون الولاية على المال الذى لم يعد متوافقا مع الظروف المجتمعية، مضيفة أنه لا يعقل أن تفتح الأم حسابا ماليا للطفل ولا تستطيع إدارته. 
 
بينما وجهت الدكتوره مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة، خلال مداخلة هاتفية التحية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تقديم قضايا مهمة للمرأة فى مسلسلات رمضان، مضيفة أن الشركة طرحت العديد من قضايا المرأة ومنها ختان الإناث والأسرة وعلى رأسها الوصاية. 
 
وتابعت خلال المداخلة : "الدراما عامل أساسى لتوعية المجتمع للقضايا المتواجدة ولرفع صوت المرأة للمشرع.. والقانون تعديله مهم بعد مسلسل تحت الوصاية.. والفنانة منى زكى قدمت دورا عظيما فى المسلسل.. ولا يوجد ما يمنع شرعا ولاية الأم على أطفالها.. ونطلب من المشرع لنقل الوصية بعد وفاة الأب".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة