عرض منزل صممه معمارى أمريكى شهير للبيع مقابل 8 ملايين دولار.. صور

السبت، 29 أبريل 2023 02:00 م
عرض منزل صممه معمارى أمريكى شهير للبيع مقابل 8 ملايين دولار.. صور المنزل المعروض للبيع
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعرض منزل فاخر يمكن وصفه بكونه تحفة معمارية، صممه المهندس المعمارى الأمريكى الشهير فرانك لويد رايت، للبيع فى مقابل 8 ملايين دولار، ويقع القصر فى تولسا بولاية أوكلاهوما الأمريكية، وتبلغ مساحته 10 آلاف قدم مربع.

المنزل تم تصميمه على يد فرانك رايت، عام 1929، من أجل قريبه، ريتشارد لويد جونز، والذى كان يعمل كناشر فى جريدة "تولسا تريبيون" آنذاك، وتم إضافة المنزل إلى السّجل الوطنى للأماكن التاريخيّة فى عام 1972، وفقا CNN عربية.

المنزل من الداخل
المنزل من الداخل

عرض المنزل للبيع بعد ترميمه على مدار عامين

وتم عرض العقار للبيع، بعد مشروع ترميم استمر لعامين، بهدف إصلاح واجهته، وتحديث المطبخ، والتّخلص من الأرضيّات المغطّاة بالسّجاد، وترميم المسبح.

ويحتوى المنزل على 5،200 لوح زجاجى يوفّر غرفًا مشمسة، وإطلالات على المناظر الطبيعيّة المحيطة به، وبه 5 غرف نوم، و4 حمامات، كما تشتمل صفقة البيع على بعض الأثاث الخشبى الأصلي.

 

المنزل
المنزل
 
حمام السباحة
حمام السباحة

ولا تزال المنازل التى صممها رايت وعددها حوالى 400 منزل موجودة حتّى يومنا هذا، مع كون غالبيتها مملوكة بشكلٍ خاص، ولكنّها غالبًا ما تظهر فى السّوق مجددًا.

وسيُباع منزل "Westhope" بواسطة شركة "سوثبي" للعقارات الدوليّة، وأشارت قائمة الشركة إلى تصميم رايت عددًا قليلاً من المنازل المبنية من الكتل الخرسانيّة بهذه الطريقة، ويعنى ذلك أن هذا العقار عبارة عن "جوهرة رائعة نادرة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة