كوكا أساسيا مع ألانيا سبور أمام عمرانى سبور بالدورى التركى

الجمعة، 28 أبريل 2023 07:08 م
كوكا أساسيا مع ألانيا سبور أمام عمرانى سبور بالدورى التركى كوكا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد الدولى المصرى أحمد حسن كوكا، مهاجم ألانيا سبور التركى، في التشكيل الأساسي لفريقه أمام نظيره عمراني سبور، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام الثامنة من مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري التركي للموسم الحالي 2022-2023.

وجاء تشكيل ألانيا سبور، كالتالى..

تشكيل ألانيا سبور
تشكيل ألانيا سبور

 

ويحتل ألانيا سبور المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 32 نقطة، بينما يأتي فريق عمرانى سبور في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 23 نقطة.

وكان فريق جالاتا سراي حقق فوزا كبيرا أمام ألانيا سبور المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري أحمد حسن كوكا، بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء بملعب باهجه شهير اوكولاري ، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري التركي للموسم الحالي.

وتواجد كوكا في التشكيل الأساسي للمباراة مع ألانيا سبور وشارك في المباراة كاملة لمدة 90 دقيقة.

وأحرز كوكا هدف في خسارة فريقه  أمام أنطاليا سبور فى الدقيقة 21، من انفراد تام بالمرمى، ليرفع رصيده إلي 9 أهداف في الدوري التركي.

وسجل كوكا هذا الموسم 10 أهداف فى 25 مباراة خاضها مع ألانيا سبور، منها 9 أهداف في الدوري التركي وصنع تمريرة حاسمة وهدف في كأس تركيا.

ويقدم كوكا مستويات جيدة خلال مسيرته الاحترافية، حيث يمتلك سجلا كبيرا من الأهداف وصل إلى 116 هدفا مع كل الأندية التي لعب بين صفوفها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة