ألانيا سبور بمشاركة كوكا يكتسح جالاتا سراى برباعية

الثلاثاء، 18 أبريل 2023 09:37 م
 ألانيا سبور بمشاركة كوكا يكتسح جالاتا سراى برباعية كوكا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق جالاتا سراي فوزا كبيرا أمام ألانيا سبور المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري أحمد حسن كوكا، بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء بملعب باهجه شهير اوكولاري ، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري التركي للموسم الحالي.

وتواجد كوكا في التشكيل الأساسي للمباراة مع ألانيا سبور وشارك في المباراة كاملة لمدة 90 دقيقة.

تقدم بارداكي بالهدف الأول لجالاتا سراي في الدقيقة 14 وتعادل كاركا لأصحاب الأرض في الدقيقة 17 من ركلة جزاء، قبل أن يسجل النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي الثاني للضيوف في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني، أضاف درايس ميرتينز الهدف الثالث في الدقيقة 48، قبل أن يسجل راشيكا الرابع في الدقيقة 63.

وبهذه النتيجة، يحتل ألانيا سبور المركز الحادي عشر فى جدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 32 نقطة  متساويا مع أنطاليا سبور صاحب المركز الثاني،  بينما يتصدر جالاتا سراى جدول ترتيب الدوري التركي متربعا علي المركز الأول برصيد 69 نقطة.

وأحرز كوكا هدف في خسارة فريقه  أمام أنطاليا سبور فى الدقيقة 21، من انفراد تام بالمرمى، بيرفع رصيده إلي 9 أهداف في الدوري التركي.

وسجل كوكا هذا الموسم 10 أهداف فى 25 مباراة خاضها مع ألانيا سبور، منها 9 أهداف في الدوري التركي وصنع تمريرة حاسمة وهدف في كأس تركيا.

ويقدم كوكا مستويات جيدة خلال مسيرته الاحترافية، حيث يمتلك سجلا كبيرا من الأهداف وصل إلى 116 هدفا مع كل الأندية التي لعب بين صفوفها.

ويعد أحمد حسن كوكا أحد أفضل هدافي الكرة المصرية في الدوريات الأوروبية عبر التاريخ بعدما وصل الى 116 هدفاً خلال مسيرته بخلاف 30 أسيست طيلة 360 مباراة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة