جوارديولا: السباق على لقب الدورى الإنجليزى لم ينته.. وفولهام لا يصدق

الجمعة، 28 أبريل 2023 06:08 م
جوارديولا: السباق على لقب الدورى الإنجليزى لم ينته.. وفولهام لا يصدق جوارديولا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، أن فولهام فريق لا يصدق وذلك قبل المواجهة التى تجمع بينهما بعد غد الأحد، على ملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وقال جوارديولا فى المؤتمر الصحفى للمباراة "لا يزال أمامنا سبع مباريات لنلعبها. علينا أن نلعب مبارياتنا. أعرف ما حدث عندما فزنا في الإمارات، ثم تعادل في نوتنجهام فورست. الآن سنذهب لفولهام ضد فريق لا يصدق".

وأضاف جوارديولا "إذا كنا متقدمين بعشر نقاط، فسأقول أن الأمر انتهى. لكننا متأخرون بفارق نقطتين. علينا الفوز على وست هام وفولهام".

وأوضح مدرب مانشستر سيتي "في الواقع إذا انتهى الموسم اليوم، فسيكونون أبطال الدوري الإنجليزي، يمكنك أن تخسر نقاطًا في أسبوع واحد. يجب أن نكون على دراية بهذا الأمر".

وواصل جوارديولا تصريحاته قائلا "في انتظار ضمان تأهلنا لدوري الأبطال الموسم المقبل ، والشمبانيا قد أعددتها بالفعل لهذه المناسبة ، واسألوا أرسنال ماذا يعني أن تكون في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد غياب. إنه نجاح بالتأكيد".

وأكمل جوارديولا تصريحاته "نحن لا نأخذ أي شيء كأمر مسلم به. نحن سعداء بالمباراة الأخيرة والأداء ، لكن هذا كل شيء. أعلم أنه لم يتبق 20 مباراة لكن سبع مباريات. خاصة بالنظر إلى أن لدينا دوري الأبطال وما إلى ذلك".

وحال فوز مانشستر سيتى صاحب المركز الثاني فى البريميرليج، برصيد 73 نقطة فى مؤجلاته سيرتقى إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 4 نقاط على المدفعجية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة