ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا.. هالاند يوسع الفارق مع صلاح

الأربعاء، 19 أبريل 2023 11:51 م
ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا.. هالاند يوسع الفارق مع صلاح إيرلينج هالاند
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وسع الدولي النرويجي إيرلينج هالاند صدارته في ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا بعد تسجيله هدفاً في مرمى بايرن ميونخ الألماني في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "أليانز أرينا" معقل الفريق البافاري، ضمن منافسات إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

ووصل إيرلينج هالاند الى الهدف رقم 12 في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

ويتواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا الدولي المصري محمد صلاح في وصافة الترتيب بواقع 8 أهداف.

ويقدم إيرلينج هالاند مستويات متميزة في الموسم الحالي مع نادي مانشستر سيتي دفعته لتصدر المشهد التهديفي في دوري أبطال أوروبا خلال النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاء ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا كالتالي:

إيرلينج هالاند (مانشستر سيتي): 12 هدفا.

محمد صلاح (ليفربول): 8 أهداف.

كيليان مبابي (باريس سان جيرمان): 7 أهداف.

جونكالو راموس (بنفيكا) 7 أهداف.

فينسيوس جونيور (ريال مدريد): 6 أهداف.

جواو ماريو (بنفيكا): 6 أهداف.

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا
ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا

وتأهلت أندية ريال مدريد الإسباني، ومانشستر سيتي الإنجليزي، وميلان والإنتر من إيطاليا الى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تعادل فريقا بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي إيجابياً بنتيجة 1-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "أليانز أرينا" معقل الفريق البافاري، ضمن منافسات إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

كما تأهل إنتر ميلان لنصف نهائي دورى أبطال أوروبا بعد تعادله الإيجابي مع ضيفه فريق بنفيكا البرتغالي، بنتيجة 3 - 3، فى المباراة المثيرة التى جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب "جيوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

جدد نادي ريال مدريد الإسباني فوزه على حساب تشيلسي الإنجليزي بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "ستامفورد بريدج"، فى إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

بينما تأهل فريق ميلان إلى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، عقب تعادله مع مضيفه نابولي بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، وذلك فى إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، لموسم 2022-2023










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة