استعدادا لاحتفالات التتويج.. تمثال للملك تشارلز مصنوع من الشوكولاتة.. فيديو

الخميس، 27 أبريل 2023 06:16 م
استعدادا لاحتفالات التتويج.. تمثال للملك تشارلز مصنوع من الشوكولاتة.. فيديو تمثال للملك تشارلز مصنوع من الشوكولاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى إطار الاستعداد للاحتفال بالتتويج مطلع مايو المقبل فى وستمنستر أبى فى لندن، تم الكشف عن تمثال للملك تشارلز ملك بريطانيا مصنوع بالكامل من الشوكولاتة.

 

درس فريق من الخبراء من صانعى الشوكولاتة وصانعى النماذج لمدة ساعات صورا للملك لاختيار الصورة الأمثل قبل أن يستخدموا أكثر من 17 لترًا من الشوكولاتة لحقنها فى قالب مخصص لعمل التمثال.

 حسب صحيفة" ديلى ميل" البريطانية فإن التمثال النصفى الذى استغرق إنشاؤه أربعة أسابيع يزن أكثر من 23 كجم، استهلك ما يعادل 2875 قطعة حلوى فردية وتم تصميمه على غرار الزى المتوقع أن يرتديه الملك فى حفل التتويج.

وتم تصميم التمثال خصيصًا من قبل شركة سيليبريشن البريطانية المتخصصة فى صناعة الحلوى، كما حرصت الشركة على إطلاق حلوى فى إصدار محدود للاحتفال بالحدث التاريخى.

قالت إميلى أوين، كبيرة مديرى العلامات التجارية فى Celebrations :"ما هى أفضل طريقة للاحتفال بهذه اللحظة فى التاريخ البريطاني من تخليد جلالة الملك تشارلز الثالث باستخدام الشوكولاتة".

وتابعت :"ابتكر فريق من صانعى الشوكولاتة الرئيسيين تكريمًا لذيذًا لملكنا الجديد للاحتفال بهذه المناسبة للاحتفال الوطنى ونحن سعداء بمظهره".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة