أكرم القصاص - علا الشافعي

أوراوا الياباني يتجه إلى الرياض لمواجهة الهلال فى نهائي أبطال آسيا

الخميس، 27 أبريل 2023 11:13 ص
أوراوا الياباني يتجه إلى الرياض لمواجهة الهلال فى نهائي أبطال آسيا أوراوا اليابانى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادرت بعثة فريق أوراوا الياباني اليوم الخميس متجهة إلى الرياض للقاء الهلال السعودي في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا المحدد لها بعد غد السبت .

ويسعي الهلال السعودي للفوز بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم للمرة الخامسة عندما يستضيف أوراوا رد دايموندز الياباني في ذهاب النهائي، وبعد مباراة الذهاب يوم السبت، سيلتقي الفريقان مرة أخرى في الإياب على ملعب سايتاما باليابان بعد سبعة أيام.

ويخوض الهلال، الذي فاز بلقبه الآسيوي الرابع في 2021، المباراة على استاد الملك فهد الدولي بالرياض مع ظهور آثار الموسم المزدحم بالمباريات على لاعبي الفريق.

وفاز الهلال بآخر مواجهة بين الفريقين في نهائي دوري أبطال آسيا عام 2019، وثأر من خسارته على يد الفريق الياباني قبل ذلك بعامين.

من جهته قال محمد البريك مدافع الهلال السعودي إن فريقه لا يخشى أن يعرقل الإرهاق سعيه للفوز بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم للمرة الخامسة رغم خوض كأس العالم العام الماضي ومشاركة الفريق في كأس العالم للأندية في فبراير الماضي، إلا أن الهلال تعامل مع جدول المباريات بهدوء وفي صالحه.

وأضاف الدولي السعودي في تصريحات لوسائل الإعلام "اعتدنا على الجدول المزدحم بالمباريات كل موسم. الإرهاق ليس مشكلة. نحن نعرف واجباتنا وكيف نعتني بأنفسنا ونبذل قصارى جهدنا دائمًا للتعافي".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة