موعد مباراة وست هام ضد ليفربول اليوم فى الدورى الإنجليزى

الأربعاء، 26 أبريل 2023 05:00 م
موعد مباراة وست هام ضد ليفربول اليوم فى الدورى الإنجليزى نادي ليفربول
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصطدم ناديا وست هام ضد ليفربول الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، مساء اليوم الأربعاء على ملعب "لندن الأولمبي" ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

يسعى نادي ليفربول لتحقيق نتيجة إيجابية والعودة من العاصمة الإنجليزي بنقاط المباراة في رحلة البحث عن أحد مراكز المقدمة المؤهلة للبطولات الأوروبية الموسم القادم.

ونجح ليفربول في تحقيق فوز صعب خارج الأرض أمام نوتينجهام فورست بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما بالجولة الماضية وسجل محمد صلاح هدف الحسم في اللقاء.

موعد مباراة وست هام ضد ليفربول

ومن المقرر أن تقام مباراة وست هام ضد ليفربول في تمام التاسعة الا الربع اليوم الأربعاء ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

يدخل وست هام مباراة اليوم وهو في المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 7 وخسارة 15 مواجهة وتسجيل 33 هدفا وتلقي 41.

بينما يحل نادي ليفربول في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 8 وتسجيل 59 هدفاً وتلقي 38 هدفا.

وتاريخيا التقى فريقا وست هام ضد ليفربول في 123 مباراة استطاع خلالها الريدز في الفوز في 70 مباراة والتعادل في 30 وخسارة 23 مواجهة لصالح وست هام.

وسجل لاعبو وست هام 11 هدفاً بينما أحرز نجوم ليفربول 220 هدفاً فيما يتصدر الدولي المصري محمد صلاح قائمة هدافي مباريات الفريقين تاريخياً بواقع 9 أهداف بالشراكة مع جون توشاك، وستيفن جيرارد نجمي الريدز سابقًا.

وست هام ضد ليفربول

وحال نجاح محمد صلاح في تسجيل هدفاً أو أكثر في مباراة وست هام اليوم سينفرد بصدارة هدافي مباريات الفريقين عبر التاريخ.

ويتفوق نادي ليفربول في القيمة التسويقية بواقع 879 مليون يورو، مقابل 451 لصالح وست هام، بينما يتصدر قائمة أغلى لاعبي المباراة لويز دياز بواقع 75 مليون.

وعلى الصعيد الفردي شارك محمد صلاح في 31 مباراة بالدوري الإنجليزي مع نادي ليفربول خلال الموسم الحالي استطاع خلالها في تسجيل 16 هدفاً وصنع 7 آخرين بمجموع 23 هدفاً ساهم فيهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة