محمد صلاح أفضل لاعب فى مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست بالبريميرليج

السبت، 22 أبريل 2023 06:59 م
محمد صلاح أفضل لاعب فى مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست بالبريميرليج محمد صلاح بعد تسجيل الهدف
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختير نجم فريق ليفربول الدولي المصري محمد صلاح، كرجل مباراة اليوم ضد نوتينجهام فورست في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد قيادة فريقه لتحقيق الفوز.

وحقق فريق ليفربول فوزًا صعبًا على نظيره نوتنجهام فورست بنتيجة 3-2، خلال المباراة الي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023، وسجل صلاح هدف الفوز.

وحسبما جاء عبر الموقع الرسمي لبطولة الدوري الإنجليزي، تم اختيار محمد صلاح كرجل مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست اليوم، لتكون المرة الثانية هذا الموسم بعد لقاء الجولة الماضية ضد ليدز يونايتد.

النجم المصري حصل على تقييم 7.8/10 بعد أن شارك في 90 دقيقة، ولمس الكرة 65 مرة، وسدد تسديدتين خلال المباراة، وتمكن من المراوغة مرة صحيحة من أصل مرتين، ووصلت دقة تمريرات محمد صلاح هداف ليفربول إلى 86% صحيحة، 42/49، وصنع فرصتين وأرسل عرضيتين ولكن لم تصل أي منهما إلى زملائه.

وفاز صلاح بـ3 من أصل 6 صراعات أرضية، وخسر الاستحواذ 13 مرة، وارتكب مخالفة، وحصل على 2، واحتسب عليه تسلل.

وبات النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، سادس الهدافين التاريخيين للريدز، بعد أن سجل هدفا في فوز فريقه اليوم على نوتنجهام فورست.

وبهذا الهدف، عادل محمد صلاح رقم أسطورة ليفربول روبي فاولر برصيد 183 هدفا عبر التاريخ لنادي ليفربول، ليكون سادس الهدافين التاريخيين للنادي، ويصبح على بعد 3 أهداف فقط لمعادلة رقم الأسطورة ستيفن جيرارد صاحب الـ186 هدفا يحتل بهم المركز الخامس.

وبهذه النتيجة، يحتل فريق ليفربول المركز السابع برصيد 50 نقطة، فيما يحتل نوتنجهام المركز قبل الأخير برصيد 27 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة