دور العرض المصرية تستقبل الفيلم الروسى The Challenge المُصور في الفضاء

الأربعاء، 26 أبريل 2023 07:06 م
دور العرض المصرية تستقبل الفيلم الروسى The Challenge المُصور في الفضاء The Challenge
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبلت دور العرض المصرية، الفيلم الروسي The Challenge، ابتداء من الأربعاء 26 إبريل، والذى يعد أول فيلم سينمائي يتم تصويره في الفضاء الخارجي، وبالتحديد على متن المحطة الفضائية الدولية.

وتدور أحداث الفيلم حول طبيبة جراحة تتوجه إلى محطة الفضاء الدولية في مهمة لإنقاذ حياة رائد فضاء تعرض لإصابة خطيرة تمنعه من فرصة العودة إلى الأرض حيا، ولكن تواجه هذه المهمة العديد من التحديات نظرا لصعوبة إجراء العملية الجراحية لرائد الفضاء بسبب انعدام الجاذبية.

The Challenge
The Challenge

 

فيلم The Challenge من إخراج كليم شيبينكو وبطولة مجموعة من نجوم السينما الروسية منهم يوليا بيريسيلد، فلاديمير ماشكوف، ألكسندر بالويف وغيرهم، بالإضافة إلى مجموعة من رواد الفضاء الروس، حيث كشفت مقاطع الفيديو الدعائية للفيلم أهم مشاهده والتي تقع في الفضاء ويظهر الممثلون وهم يطوفون في الفضاء بفعل انعدام الجاذبية الأرضية.

يذكر أن دور العرض تعرض عدد من الأفلام المصرية التي انطلقت في موسم عيد الفطر وهى "هارلى" بطولة محمد رمضان ومى عمر ومحمود حميدة، و"يوم 13" بطولة أحمد داود ودينا الشربينى وعدد كبير من الفنانين، و"بعد الشر" بطولة على ربيع وميرنا نور الدين ورنا رئيس وبيومى فؤاد، وفيلم "ابن الحاج أحمد" بطولة شيكو ورحمة أحمد وسيد رجب ومصطفى غريب.

ويعرض أيضاً فيلم رمسيس باريس" بطولة هيفاء وهبى ومحمد سلام وحمدى الميرغنى ومحمود حافظ ومحمد ثروت، وفيلم "مغامرات كوكو" بطولة بيومى فؤاد وخالد الصاوى وشيرين رضا وأوس أوس ومنة فضالى ونانسى صلاح، وفيلم "ساعة إجابة" بطولة الطفل سليم مصطفى ونجلاء بدر وغادة عادل وأيتن عامر وشريف سلامة ومراد مكرم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة