أكرم القصاص - علا الشافعي

حصاد مثير للفرعون محمد صلاح ضد وست هام قبل مواجهة اليوم بالدورى الإنجليزى

الأربعاء، 26 أبريل 2023 04:30 م
حصاد مثير للفرعون محمد صلاح ضد وست هام قبل مواجهة اليوم بالدورى الإنجليزى محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصاد مثير للفرعون المصرى محمد صلاح أمام وست هام قبل المباراة المرتقبة أمام وست هام فى الدورى الإنجليزى، منذ انتقاله إلى نادى ليفربول، وخاض النجم الدولي حتى الآن 11 مباراة قبل مواجهة اليوم ضد وست هام استطاع فيها الفرعون الفوز في 9 مباريات والتعادل في 1 وخسارة مثلها وتسجيل 9 أهداف وصناعة 3 بمجموع مساهمات بلغ 12 هدفًا.

وسجل محمد صلاح في 4 أندية بالدوري الإنجليزي 9 أهداف بينها وست هام، وحال تسجيل هدف سيضع المنافس بجوار توتنهام الذي أحرز في مرماهم 10 أهداف.

ويحل نادي ليفربول الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، ضيفاً ثقيلًا على نظيره وست هام في تمام التاسعة الا الربع من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "لندن الأولمبي" ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

ويسعى نادي ليفربول الى تحقيق نتيجة إيجابية والعودة من العاصمة الإنجليزي بنقاط المباراة في رحلة البحث عن أحد مراكز المقدمة المؤهلة للبطولات الأوروبية الموسم القادم.

ونجح ليفربول في تحقيق فوز صعب خارج الأرض أمام نوتينجهام فورست بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما بالجولة الماضية وسجل محمد صلاح هدف الحسم في اللقاء.

 

وست هام ضد ليفربول

يدخل وست هام مباراة اليوم وهو في المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 7 وخسارة 15 مواجهة وتسجيل 33 هدفا وتلقي 41.

بينما يحل نادي ليفربول في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 8 وخسارة  مواجهات وتسجيل 59 هدفاً وتلقي 38.

وتاريخيا التقى فريقا وست هام ضد ليفربول في 123 مباراة استطاع خلالها الريدز في الفوز في 70 مباراة والتعادل في 30 وخسارة 23 مواجهة لصالح وست هام.

وسجل لاعبو وست هام 11 هدفاً بينما أحرز نجوم ليفربول 220 هدفاً فيما يتصدر الدولي المصري محمد صلاح قائمة هدافي مباريات الفريقين تاريخياً بواقع 9 أهداف بالشراكة مع جون توشاك، وستيفن جيرارد نجمي الريدز سابقًا.

 

وست هام ضد ليفربول

وحال نجاح محمد صلاح في تسجيل هدف أو أكثر في مباراة وست هام اليوم سينفرد بصدارة هدافي مباريات الفريقين عبر التاريخ.

ويتفوق نادي ليفربول في القيمة التسويقية بواقع 879 مليون يورو، مقابل 451 لصالح وست هام، بينما يتصدر قائمة أغلى لاعبي المباراة لويز دياز بواقع 75 مليون.

وعلى الصعيد الفردي شارك محمد صلاح في 31 مباراة بالدوري الإنجليزي مع نادي ليفربول خلال الموسم الحالي استطاع خلالها في تسجيل 16 هدفاً وصنع 7 آخرين بمجموع 23 هدفاً ساهم فيها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة