أكرم القصاص - علا الشافعي

تاريخ المواجهات ينحاز لـ يوفنتوس ضد إنتر ميلان قبل قمة كأس إيطاليا

الأربعاء، 26 أبريل 2023 12:00 ص
تاريخ المواجهات ينحاز لـ يوفنتوس ضد إنتر ميلان قبل قمة كأس إيطاليا إنتر ميلان ضد يوفنتوس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينحاز تاريخ المواجهات لنادي يوفنتوس أمام إنتر ميلان قبل القمة المرتقبة بين الفريقين التي ستقام ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا للموسم الحالي 2022-2023 في قمة نارية خارج التوقعات بين 2 من أعرق الأندية الأوروبية.

ويصطدم ناديا انتر ميلان ضد يوفنتوس في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "جوزيبي مياتزا" بحثاً عن تذكرة التأهل لنهائي المسابقة المحلية العريقة.

تاريخ مواجهات انتر ميلان ضد يوفنتوس

وتاريخياً التقى فريقا انتر ميلان ضد يوفنتوس في 235 مباراة استطاع فيها اليوفي في الفوز خلال 109 مباراة مقابل 68 لأصحاب الأرض فيما انتهت 58 مواجهة.

وسجل لاعبو نادي انتر ميلان 285 هدفاً مقابل 345 أحرزهم لاعبو نادي يوفنتوس، وتصدر عمر سيفوري لاعب اليوفي السابق 13 هدفاً وروبيرتو بونينسجنا بواقع 12.

وانتهت مباراة الذهاب بين انتر ميلان ضد يوفنتوس بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما في الرابع من شهر أبريل الجاري بملعب "سان سيرو".

ويسعى كلا الفريقين الى الفوز في مباراة اليوم والحفاظ على حظوظهما في التتويج لقب محلي خلال الموسم الحالي بعد تراجع حظوظهما في الظفر بلقب الدوري الإيطالي لصالح نابولي.

انتر ميلان ضد يوفنتوس

وشهدت المباراة السابقة بين الفريقين في ذهاب نصف النهائي هتافات عنصرية من جانب جماهير نادي يوفنتوس بالإضافة الى إيقاف عدد من اللاعبين بينهم كوادرادو الذي سيغيب عن مواجهة اليوم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة