أكرم القصاص - علا الشافعي

أبرز اتجاهات طلاء الأظافر لصيف 2023.. اختارى اللى يناسبك

الثلاثاء، 25 أبريل 2023 11:00 ص
أبرز اتجاهات طلاء الأظافر لصيف 2023.. اختارى اللى يناسبك طلاء أظافر موضة صيف 2023
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص كل امرأة على اتباع كل ما هو جديد ومختلف فى عالم الموضة، خاصة طلاء الأظافر، وفقاً لذوقها الشخصى وما يتوافق مع المناسبة ولون بشرتها، لذلك تحرص على الإطلاع على كل ما هو جديد، ولهذا نستعرض فى التقرير التالى، أبرز اتجاهات طلاء الأظافر لصيف 2023، وفقاً لما ذكره موقع "bustle".

 

أبرز اتجاهات طلاء الأظافر لصيف 2023
 

أظافر النيون

تعتبر الأظافر النيون من أبرز اتجاهات طلاء الأظافر لصيف 2023، واتبع هذا الاتجاه العديد من مشاهير النساء لعل أبرزهن عارضة الأزياء هايلى بيبر التى وضعت طلاء أصفر فاتحا على أظافرها، كما يعتبر هذا الاتجاه من الاتجاهات التى تتوافق مع أجواء الصيف والتى تساعد المرأة فى الحصول على إطلالة شبابية مبهجة.

النيون الشمسى
النيون الشمسى

 

اللون الأخضر

يعتبر اللون الأخضر النيون من أبرز اتجاهات طلاء الأظافر لصيف 2023، والذى اتبعته العديد من مشاهير النساء ولعل أبرزهن نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى كيم كارداشيان التى وضعت على أظافرها لون أخضر نيون، ويعتبر هذا اللون من الألوان التى تتوافق مع أجواء الصيف والربيع.

أخضر فاتح
أخضر فاتح

 

ظلال شفافة

الظلال الشفافة والتى عبارة عن طلاء شفاف مزين بالزخارف اللامعة ثلاثية الأبعاد من أبرز اتجاهات طلاء الأظافر، والتى تساعد المرأة فى الحصول على إطلالة أنثوية رقيقة ومن الألوان التى تتوافق مع أجواء الصيف.

طلاء لامع
ظلال شفافة

 

اللون الأخضر النعناعى

يعتبر طلاء الأظافر ذو اللون الأخضر من الألوان التي تتوافق مع الموضة، خاصة اللون الأخضر النعناعى الناعم، حيث يساعد في الحصول على إطلالة أنيقة وفى نفس الوقت يتوافق مع أجواء الصيف.

أخضر نعناعى
أخضر نعناعى

 

الفانيليا الفرنسية أو " Vanilla French "

تعتبر أظافر الفانيليا الفرنسية والتي عبارة عن لون أبيض باهت من أبرز اتجاهات طلاء الأظافر لصيف 2023، والتي تتوافق مع جميع درجات ألوان البشرة وتساعد المرأة أيضاً في الحصول على إطلالة أنيقة وجذابة.

أظافر فانيليا فرنسية
أظافر فانيليا فرنسية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة