لوكاكو: إنتر أعطانى كل شىء.. وأشكر الجماهير على صبرهم

الأحد، 23 أبريل 2023 03:22 م
لوكاكو: إنتر أعطانى كل شىء.. وأشكر الجماهير على صبرهم لوكاكو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه النجم البلجيكي روميلو لوكاكو الشكر لطاقم اللياقة البدنية فى ناديه إنتر ميلان ولجماهير الفريق على صبرهم لانتظار شفائه الكامل، والعودة بأفضل فورمة مع النيراتزوري، بعد تسجيل ثنائية وقيادة فريقه للفوز ظهر اليوم.

وحقق فريق إنتر ميلان فوزًا ثمينًا على إمبولي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2022-2023، سجل منها لوكاكو ثنائية.

وقال لوكاكو في تصريحاته عقب اللقاء: "يجب أن نشكر دائمًا المشجعين، لأن كل مباراة يثقون بها للاعبين لتقديم أداء أفضل، لقد كان هذا الموسم معقدًا للغاية بالنسبة لنا ونشكر الجماهير على دعمهم".

أضاف في تصريحات لشبكة سكاي سبورت إيطاليا: "نحن نقوم بعمل رائع مع طاقم اللياقة البدنية، كانت تلك الإصابة هي الأخطر في مسيرتي، ولم يحدث لي ذلك من قبل، لكني أصبحت أكثر ثقة وأريد الاستمرار في مساعدة الفريق".

وعن لعبه مباراة نصف نهائي كأس إيطاليا: "أود أن أشكر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم لمنحي الفرصة للعب تلك المباراة، إنها خطوة للأمام لكرة القدم الإيطالية، أريد الآن فقط أن أتطلع إلى الأمام وأن أساعد في الاستعداد للمباراة".

 وواصل: "أريد دائمًا أن أفعل ما هو أفضل، أن أعطي للإنتر كل شيء، لأن الإنتر أعطاني كل شيء ويجب أن أعطي كل شيء للإنتر".

ولا يزال لوكاكو على سبيل الإعارة من تشيلسي فقط وتحوم الشكوك حول استمراره في الموسم المقبل أو عودته لصفوف البلوز، وعن ذلك  قال: "نحن بحاجة إلى الانتظار، لأن الآخرين يتحدثون، أنا فقط يجب أن أبذل قصارى جهدي مع الإنتر".

إمبولي ضد إنتر ميلان
 

حقق فريق إنتر ميلان فوزًا ثمينًا على إمبولي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2022-2023.

كان إنتر ميلان صاحب الأفضلية الهجومية أمام إمبولي طوال أحداث الـ 90 دقيقة من عمر اللقاء.

تقدم البلجيكي روميلو لوكاكو بالهدف الأول لصالح إنتر ميلان أمام إمبولي في الدقيقة 48 من عمر أحداث المباراة، وأضاف لوكاكو مهاجم الإنتر الهدف الثاني للنيراتزوري امام إمبولي، في الدقيقة 76 من أحداث اللقاء.

وفي الدقيقة 88، احرز الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز الهدف الثالث لفريق إنتر ميلان داخل شباك إمبولي.

ظلت المباراة سجالا بين الإنتر وإمبولي حتي صافرة النهاية، بفوز النيراتزوري 3-0 والعودة للانتصارات بالدوري الإيطالي.

لم يعرف فريق الإنتر طعم الانتصارات في بطولة الدوري الإيطالي خلال أخر 5 جولات من المسابقة، حيث خسر 4 مباريات وتعادل في لقاء وحيد.

بهذة النتيجة، يرتفع رصيد فريق إنتر ميلان إلي النقطة 54 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، فيما يتجمد رصيد إمبولي عند النقطة 32 في المركز الـ 15.

جدير بالذكر أن فريق نابولي يتصدر جدول مسابقة الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 75 نقطة وبفارق 14 نقطة عن لاتسيو الوصيف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة