أكرم القصاص - علا الشافعي

أليجري: نابولي يستحق الفوز بلقب الدوري الإيطالي والخسارة أمامه مخيبة

الأحد، 23 أبريل 2023 11:47 م
أليجري: نابولي يستحق الفوز بلقب الدوري الإيطالي والخسارة أمامه مخيبة يوفنتوس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، عن الخسارة أمام نابولي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء الأحد بملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2022-2023

وقال أليجري، في تصريحات لشبكة "دازان": "إنه لأمر مخيب للآمال أن تخسر مباراة من هذا القبيل، لكن كان ينبغي أن نقدم أداء أفضل على المرمى، لقد توقفنا عن اللعب فقط ونحتاج تمامًا إلى تقديم أداء أفضل بهذا المعنى".

وبسؤاله هل بدا البيانكونيري أنه يعاني أكثر بعد تقديم كيزا ودي ماريا أجاب أليجري: "في تلك اللحظة كنا بحاجة إلى لاعبين موهوبين تقنيا يمكنهم مواجهة الرجال، سيكون كيزا في حالة أفضل الموسم المقبل، وكنا نعلم أن هذا سيحدث بعد هذه الإصابة الخطيرة، لقد كان أداء ميليك جيدًا حقًا، وكان عليّ أن أرتاح فلاهوفيتش بعد يوم الخميس".

وأضاف أليجري: "لقد كان أداءً جيدًا، استقبلنا هدفًا مثل الدمى.. الأمر بسيط، فقط انظر إلى الحركة، نحن في الدقيقة 93، ويجب أن نحصل على أجساد في منطقة الجزاء للدفاع".

وتابع: "هذا جزء من عملية النمو للاعبين، وهو أمر نأخذه كأمر مسلم به.. كنا بطيئين للغاية وثابتين في الرد على الكرة في هذه الحالة".

وعن منافسه قال أليجري: "نابولي فريق قوي وعلى وشك الفوز بالسكوديتو، إنه لأمر محزن، لكن لا تزال لدينا ميزة على الآخرين في السباق على المراكز الأربعة الأولى. ما زلنا في نصف نهائي الدوري الأوروبي وكوبا إيطاليا".

وعن بعض المشاجرات بعد الهدف وغضب لاعبي يوفنتوس من القرارات وتحديدا الهدفين اللضين تم إلغاؤهما قال أليجري: "نحن بحاجة إلى التزام الهدوء والقبول كما فعلنا دائمًا قرارات التحكيم - سواء كانت جيدة أو سيئة. وإلا فإننا نهدر الطاقة لأننا لا نستطيع تغيير النتيجة الآن".

وواصل أليجري تصريحاته: "كان الحكم جيدًا جدًا اليوم، أهنئه على أدائه".

كان هذا هو الأسبوع المثالي ليوفنتوس، الذي بلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي وفاز جزئيًا بالاستئناف ضد ركلة جزاء من 15 نقطة في الدوري الإيطالي ، على الرغم من أن ذلك قد يعود في انتظار محاكمة جديدة.

لكن اليوفي خسروا الآن ثلاث مباريات في الدوري الإيطالي على التوالي ويستعدون لمباراة الإياب من نصف نهائي كأس إيطاليا ضد إنتر .

وقال أليجري: "أعتقد أن نابولي يستحق بالتأكيد لقب السكوديتو، واجهتنا بعض الصعوبات هذا الموسم ، خاصة بعد ركلة الجزاء البالغة 15 نقطة.. ما زلنا نتقدم على ميلان وإنتر، لذا يجب علينا الآن جمع النقاط التي فقدناها ".

وبسؤاله ما أفضل هدف ليوفنتوس هذا الموسم؟ أجاب أليجري: "أعتقد أن اللاعبين يحتاجون إلى الثناء، لأنهم قد استمتعوا بموسم جيد حقًا أسمع الكثير من الكلام والناس لا يعرفون حقًا أي شيء، وهذا يجعلني أضحك، هذا وضع سريالي كنا فيه والصبيان رائعين".

واختتم أليجري تصريحاته قائلاً: "هذا موسم سيساعدنا على النمو بشكل كبير وفي العام المقبل سنكون هناك مرة أخرى للقتال من أجل السكوديتو."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة