يوفنتوس يتحدى نابولى فى الدورى الإيطالى الليلة

الأحد، 23 أبريل 2023 07:00 ص
يوفنتوس يتحدى نابولى فى الدورى الإيطالى الليلة يوفنتوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي فريق يوفنتوس مع نظيره نابولي التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الأحد، بملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2022-2023.

يتصدر فريق نابولي جدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2022-2023، برصيد 75 نقطة، وبفارق 14 نقطة عن لاتسيو الوصيف برصيد 61 نقطة، فيما يأتي فريق يوفنتوس في المركز الثالث برصيد 59 نقطة.

يلعب فريق يوفنتوس مباراة اليوم، بحالة معنوية مرتفعة بعد قرار لجنة الضمان الأولمبية الإيطالية، برفض إلغاء عقوبة نادى يوفنتوس، بخصم 15 نقطة من رصيده فى الدوري الإيطالي خلال الموسم الحالي 2022 - 2023، عقب الاستئناف الذى تقدم به النادى بعد اتهامه فى قضية تحقيق مكاسب رأسمالية وهمية.

وبعد قرار لجنة الضمان الأولمبية، إستعاد فريق يوفنتوس فرصته في حجز مقعدًا في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، بعد القفز للمركز الثالث في جدول ترتيب الكالتشيو.

ويستهدف فريق اليوفي إلي تحقيق الفوز على نابولي اليوم، مُستغلا في ذلك عاملي الأرض والجمهور من أجل تعويض أخر هزيمتين أمام لاتسيو وساسولو على الترتيب.

فيما يتطلع فريق نابولي بقيادة مدربه المخضرم لوتشيانو سباليتي إلي تحقيق فوز معنوي الليلة، بعد السقوط الأوروبي أمام ميلان في دوري الأبطال.

خسر فريق نابولي أمام ميلان 1-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وكان نابولي قد تعادل سلبيًا أمام هيلاس فيرونا في الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري.

ويضع فارق الـ 14 نقطة مع لاتسيو، فريق نابولي في منطقة أمنة نحو التتويج بلقب الدوري الإيطالي الأول في تاريخ البارتونيبي منذ موسم 1990.

تذاع مباراة يوفنتوس ضد نابولي في قمة الجولة الـ 31 من الدوري الإيطالي، على قناة AD SPORTS Premium 1.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة