محمد صلاح: فخور بمعادلة رقم الأسطورة روبي فاولر

السبت، 22 أبريل 2023 06:46 م
محمد صلاح: فخور بمعادلة رقم الأسطورة روبي فاولر محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول سعادته وفخره بمعادلة رقم أسطورة ناديه روبي فاولر، في المركز السادس للهدافين التاريخيين لنادي ليفربول، عقب تسجيل هدف في شباك نوتينجهام فورست.

وحقق فريق ليفربول فوزًا صعبًا على نظيره نوتنجهام فورست بنتيجة 3-2، خلال المباراة الي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023، وسجل صلاح هدف الفوز.

وقال محمد صلاح في تصريحات عقب اللقاء: "لم أتوقع صعوبة المباراة، ولكن بعد أول ربع ساعة كان فريق نوتينجهام فورست منظم دفاعيًا، خروجهم بالكرة كان رائعًا، لكن نجحنا في النهاية في تحقيق النقاط الثلاث".

وعلق صلاح على معادلة فاولر: "بالتأكيد هذا أمر رائع، أن أفعل ذلك في 6 سنوات فقط وأتساوى مع أسطورة في تاريخ النادي، أمر أفتخر به كثيرًا، وأتمنى مواصلة التسجيل وأسجل أكثر من الأهداف الذي سجلها هو".

وبات النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، سادس الهدافين التاريخيين للريدز، بعد أن سجل هدفا في فوز فريقه اليوم على نوتنجهام فورست.

وبهذا الهدف، عادل محمد صلاح رقم أسطورة ليفربول روبي فاولر برصيد 183 هدفا عبر التاريخ لنادي ليفربول، ليكون سادس الهدافين التاريخيين للنادي، ويصبح على بعد 3 أهداف فقط لمعادلة رقم الأسطورة ستيفن جيرارد صاحب الـ186 هدفا يحتل بهم المركز الخامس.

وبهذه النتيجة، يحتل فريق ليفربول المركز السابع برصيد 50 نقطة، فيما يحتل نوتنجهام المركز قبل الأخير برصيد 27 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة