أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول ضد نوتينجهام فورست.. جوتا يضيف هدف الريدز الثانى فى الدقيقة 55

السبت، 22 أبريل 2023 05:22 م
ليفربول ضد نوتينجهام فورست.. جوتا يضيف هدف الريدز الثانى فى الدقيقة 55 جوتا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز اللاعب البرتغالي دييجو جوتا هدفًا ثانيًا لصالح نادي ليفربول ضد نوتينجهام فورست بالدقيقة 55 لتصبح النتيجة 2-1 في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة 32 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

وتاريخيًا التقى فريقا ليفربول ضد نوتينجهام في 76 مباراة قبل المواجهة المنتظرة استطاع خلالها الريدز الفوز في 37 مباراة والتعادل في 22، والخسارة لصالح الضيوف في 17 مواجهة.

وسجل نادي ليفربول 118 هدفاً مقابل 64 لصالح نوتينجهام فورست بينما يتصدر روجير هانت نجم الريدز السابق هدافي مباريات الفريقين بواقع 10 أهداف.

ويسعى الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول لمواصلة صدارة ترتيب هدافي الريدز في الدوري الإنجليزي والإبقاء على أماله في مواصلة تواجده بين كبار هدافي البريميرليج.

وأعلن نادى ليفربول الإنجليزي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، إنه تم اختيار محمد صلاح أفضل لاعب خلال شهر مارس، حيث  تفوق على زملائه في الفريق كودي جاكبو وأليسون بيكر في الاستطلاع  على موقع ليفربول.

وبدأ صلاح شهر مارس بهدف حقق الفوز 2-0 على ولفرهامبتون واندرارز على ملعب أنفيلد

كما سجل هدفين في الهزيمة التي لا تُنسى على يونايتد ، مما رفع رصيده الإجمالي في الريدز إلى 129 خدف وتغلب على سجل روبي فاولر السابق للنادي في هذه العملية.

وحصد محمد صلاح  جائزة شهر مارس  بعد تسجيله 4 أهداف بقميص الريدز من بينها هدفين في مرمى مانشستر يونايتد في المباراة التي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 7-0 على ملعب "أنفيلد".

سجل الفرعون المصري أيضًا هدفًا في مرمى ولفرهامبتون في فوز ليفربول 2-0 على ملعب "أنفيلد" وصنع هدفين آخرين في مباراة مانشستر يونايتد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة