أحمد السقا: من مميزات مسلسل "حرب" أنه واقعي للغاية.. والمسلسلات القصيرة أفضل

السبت، 22 أبريل 2023 08:05 م
أحمد السقا: من مميزات مسلسل "حرب" أنه واقعي للغاية.. والمسلسلات القصيرة أفضل مسلسل حرب
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان أحمد السقا، إنه من ضمن مميزات مسلسل "حرب" أنه واقعي للغاية، لأنه يوضح أن هناك قضية يتم حلها سريعًا وأخرى تستغرق شهورًا، خصوصًا أن "الظافر" يقتل أي شخص يتعرف على وجهه، وبالتالي تطول مدة البحث عنه.

وأضاف الفنان أحمد السقا، خلال حواره مع القاهرة الإخبارية: "بعد تجربة مسلسل "حرب" أعتقد أن مسلسلاتي المقبلة لن تتعدى 15 حلقة، لأنها تمتاز بسرعة الإيقاع، وأحداث درامية متتالية دون مط أو تطويل، ولن أحيد عن ذلك إلا إذا وجدت مسلسلًا يتطلب 30 حلقة بالفعل وفكرته خارج الصندوق تمامًا.".

وبشأن عدم قلقه من خوض شهر رمضان بـ10 حلقات لتنافس أعمال 30 حلقة، قال أحمد السقا :"لا إطلاقًا؛ لأنني لا أريد المنافسة ولا أضعها في بالي، وكل ما أفكر فيه تقديم عمل مميز يعجب الجمهور، وأن أدخل منازلهم بأدب واحترام، ولكل مجتهد نصيب، وكل زملائي بذلوا مجهودًا كبيرًا على اختلاف درجاته".

وحول ظهوره ضمن أحداث مسلسل حرب وهو ينام فوق مسامير، قال أحمد السقا :" هو من أصعب مشاهد العمل، فهذه مسامير حقيقية تم وضع هيكل عليها لكنه لا يحمي من شيء، وعرض المخرج الفكرة عليّ في البداية ووافقت دون تردد، وأريد هنا توضيح أن هناك متخصصين يوجدون في مثل هذه المشاهد، إذ يوجهوني لطريقة النوم الصحيحة حتى لا أتعرض لإصابة، وكل شيء يكون مدروسًا بعناية شديدة، وأيضًا هناك من يساعدني على النهوض من فوق المسامير بعد انتهاء تصوير المشهد".

وقال أحمد السقا :"لم أتعرض لأية إصابات، وكل شيء صورناه بحرفية شديدة مع فريق عمل متمرس، وانتهز هنا الفرصة لأشير إلى عناصر تميز عديدة في المسلسل يستحق أبطالها الشكر ومنهم مهندس الديكور باسل حسام، وعمرو إسماعيل الذي قدّم موسيقى تصويرية مميزة وهي من تيمات الموسيقى التي ثبتت في أذهان المشاهدين كما أنني سعيد أن التتر لم يتضمن أغنية."










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة