ليفربول ضد نوتينجهام.. الريدز يفقد فيرمينو أمام وست هام وتوتنهام

الجمعة، 21 أبريل 2023 04:26 م
ليفربول ضد نوتينجهام.. الريدز يفقد فيرمينو أمام وست هام وتوتنهام فيرمينو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ليفربول الإنجليزي غياب البرازيلى فيرمينو مهاجم الفريق خلال المباراة التى تجمع الريدز ضد نوتنجهام فورست، غدًا السبت، على ملعب "أنفيلد" ضمن الجولة 32 من الدوري الإنجليزي.

نشر الموقع الرسمي لنادى ليفربول أن الإصابة التى تعرض لها فيرمينو ليست خطيرة للغاية، إلا أنها ستمنعه ​​بالتأكيد من الظهور أمام نوتنجهام فورست يوم السبت ومن المرجح أن يستبعده من مباريات الريدز القادمة أمام وست هام يونايتد وتوتنهام.

قال يورجن كلوب المدير الفنى: "لسوء الحظ، أصيب فيرمينو بمشكلة في العضلات قليلاً، سنرى كم سيستغرق ذلك من الوقت، الأمر ليس خطيرًا للغاية لكنه سيغيب بالتأكيد غدًا وفي الأسبوع المقبل لدينا مباراتان أخريان، أود أن أقول إنهما مستحيلان أيضًا وبعد ذلك سنرى، علينا أن نأخذه يوما بعد يوم ".

ويسعى محمد صلاح لمعادلة أو كسر هذا الرقم في مباراة الفريق ضد نوتنجهام فورست غدًا السبت على ملعب "أنفيلد" ضمن الجولة 32 من الدوري الإنجليزي، خاصة أن صلاح أكثر لاعب يسجل أهدافًا بقدمه اليسرى في تاريخ المسابقة برصيد 107 أهداف، بعدما أحرز ثنائية ضد ليدز يونايتد في فوز ليفربول بنتيجة 6-1 يوم الإثنين الماضي.

وقال كلوب، في مؤتمر صحفي لمباراة نوتينجهام فورست: "عملت مع محمد صلاح لفترة طويلة، كنت بجواره وهو يكسر عديد الأرقام القياسية، لكن عندما سمعت آخر رقم قياسي حققه الأسبوع الماضي كان هذا جنونًا، إنه إنجاز هائل، خصوصًا عندما تنظر إلى الأسماء الأخرى الموجودة بالقائمة، التي تفوق عليها هم روبي فاولر (105 أهداف)، وروبن فان بيرسي (94 هدفًا)، وريان جيجز (83 هدفًا)، ورياض محرز (65 هدفًا).

وأضاف كلوب: "محمد صلاح اقترب من التفوق على روبي فاولر في رقم جديد، أعرف أنه يحب هذا النوع من الأشياء، وهذا سيحفزه كثيرًا قبل مباراة نوتنجهام فورست، خاصة أنه سجل صلاح 182 هدفًا مع ليفربول في كل البطولات، ويحتاج لهدف واحد لمعادلة رقم فاولر كسادس أكثر لاعب تسجيلًا بقميص الريدز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة