أكرم القصاص - علا الشافعي

منافس الأهلى.. الرجاء المغربى يطير للقاهرة استعدادا لمواجهة السبت " صور "

الخميس، 20 أبريل 2023 01:21 م
منافس الأهلى.. الرجاء المغربى يطير للقاهرة استعدادا لمواجهة السبت " صور " الرجاء المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

توجهت بعثة فريق الرجاء المغربى إلى القاهرة تمهيدا لمواجهة النادى الأهلى في المباراة المرتقبة بعد غد فى التاسعة مساء السبت المقبل باستاد القاهرة الدولى فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا فى حضور 52 ألف مشجع.

نشرت الصفحة الرسمية لنادى الرجاء المغربى على موقع تويتر: " 

 

كانت صحيفة " البطولة" المغربية قد أكدت أن قائمة الرجاء المتجهة القاهرة، سوف تشهد عودة محمد الناهيري ومحمد زريدة وإسماعيل مقدم، في الوقت الذي أصر فيه اللاعب محمد المكعازي على مرافقة الفريق، حيث من المحتمل أن يكون ضمن القائمة.

وتضم بعثة الرجاء الرياضي 40 فردا من لاعبين وطاقم فنى وإداريين، فضلا عن 19 فردا بالنادي، سددوا ثمن الرحلة التي تقترتب من 10 آلاف درهم مغربى للفرد الواحد.

وأوقعت قرعة دورى أبطال أفريقيا فريق الأهلى فى مواجهة مكررة مع الرجاء بربع نهائى البطولة الأفريقية، بعدما سبق والتقيا فى نفس الدور بالنسخة الماضية من دورى الأبطال.

وأعلن النادي الأهلى موافقة الجهات الأمنية على حضور 52 ألف مشجع لمباراة الرجاء المغربي، ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بالقاهرة السبت المقبل والعودة فى المغرب 29 أبريل الجارى، وحال تأهل الأهلى على حساب الرجاء سيلتقى مع الفائز من الترجى التونسى وشبيبة القبائل الجزائرى في نصف النهائي.

وأعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم أن السودانى محمود على إسماعيل هو من سيدير مباراة الأهلى والرجاء المغربى، والتى ستجمع بين الفريقين فى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

الرجاء المغربى  2
 

 

الرجاء المغربى  4
 

 

الرجاء المغربى
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة