على حسب برج طفلك.. اعرفى هيعمل إيه فى العيد.. الدلو بيحب اللمة والحوت هادئ

الخميس، 20 أبريل 2023 10:00 ص
على حسب برج طفلك.. اعرفى هيعمل إيه فى العيد.. الدلو بيحب اللمة والحوت هادئ الأطفال في العيد.. صورة تعبيرية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأطفال لهم طباعهم المختلفة فكل طفل له طقوس وخطوات مختلفة عن الطفل الأخر، فهناك من يهتم بأدق التفاصيل، وهناك من ينتظر النتيجة، وآخر يسعى لمساعدة أسرته لكي يشعر بالاستمتاع. ولكن أثناء العيد تختلف الطرق والأساليب التي يقوم بها كل طفل في المنزل خاصة مع انتظارهم للامتحانات التي تتزامن مع نهاية إجازة عيد الفطر، ولذا يستعرض" اليوم السابع" مع خبيرة الأبراج وعلم الأرقام مايا ناجي ما سيفعله الطفل أثناء العيد وذلك حسب برجه الفلكي.

برج الدلو

سيقوم أصحاب هذا البرج بمساعدتك والتعاون معك حتى تقدما سويا لأسرتكم أشهى الوجبات، خاصة إذا كان هناك تجمع عائلي، وتابعت خبيرة الأبراج أن طفل برج الدلو يحب كثيرًا الشعور بأجواء العيد العائلية.

برج الحوت

طفل برج الحوت طفل هادئ لا يقوم بالضغط عليك أثناء تجهيزات العيد، ولكن سوف يعرض عليك المساعدة، ويدخل غرفته لينام، حتى الاستعداد للإحتفال، وذلك استعدادا لقضاء وقت مميز وهادئ معك بعد الإفطار، وقد يحاول هذا الطفل اقناعك بأن تذهب به إلى حمام سباحة أو أحد المدن الساحلية.

الاطفال في العيد
الاطفال في العيد

برج الحمل

أصحاب هذا البرج من الأطفال سوف يتجنبون النقاش مع أي فرد، لتجنب العصبية والجدال، والضغط، وذلك في مقابل أنه راضي بما  تقدمينه له.

برج الثور

يعتبر طفل الثور من الأطفال المتعاونين، الذين يقدمون لك يد المساعدة في تجهيزات العيد، فلا يمانع من تنفيذ طلبات سواء بتجهيز العصائر، أو السلطة أو ترتيب السفرة، فهو خبير في التجهيزات الخفيفة.

برج الجوزاء

سوف يحاول طفل برج الجوزاء التخفيف عنك، ولن يزيد طلبات عليك، وذلك من أجل أن لا تشعرين بالتعب النفسي والبدني، وقد يبدأ في استذكار دروسه استعدادا للأمتحانات.

الاستعداد للامتحانات
الاستعداد للامتحانات

برج السرطان

طفل برج السرطان من الممكن أن تستيقظي في الصباح تجديه، يقوم بتجهيز الخضروات، وترتيب المطبخ، حتى يقوم بعمل أشهى الأكلات دون أن يتعبك، ويقدم لأسرته وجبة مميزة بالسعادة والحب.

برج الأسد

لا يتردد طفل برج الأسد، من تقسيم المهام على كل فرد في المنزل خاصة لو كان في سن يسمح ذلك، ومتابعة تجهيز الطعام سواء لمائدة الإفطار، أو الحلوى، والفواكه، وذلك إلى جانب ترتيب المنزل وتنظيمه، حتى يكون كل شيء جاهز في موعده، وذلك سواء كان يوما أسريا عاديا أو حتى أوقات العزومات، كما يمكن لطفل الأسد اختيار الفيلم الذي سيشاهده مع اسرته.

برج العذراء

وأضافت خبيرة الأبراج عن برج العذراء بأنه يهتم طفل برج العذراء بترتيب المنزل وتظيمة، والإشراف على تجهيز أطباق الكحك والبسكويت، ولا يمانع من السؤال كل ساعة عن التطورات في التجهيزات.

تربية الاطفال
تربية الاطفال

برج الميزان

لا يتردد أصحاب برج الميزان في تقديم المساعدة، وعرض المزيد من الأفكار التي تساعدك، في عمل أكلات أكثر تمكنكم من توزيعها على المحتاجين، على أن تكون تلك الوجبات من نفس الأكل الذي سوف يتناوله هو حتى يشعر بالرضى والراحة.

برج العقرب

طفل برج العقرب سوف يراقبك من بعيد ليتابع ما تفعلينه وما تنتهين منه، وإذا لاحظ أنك بدأت بالشعور بالتعب، سوف يأتي ليشجعك لتستكملي مهامك دون تعبك، فهو يسعى لأن تجهزي له مائدة مناسبة تقديرا لتعبه في العمل أثناء صيامه طوال اليوم واحتفالًا به في العيد بسبب حماسه أثناء الصيام.

الاطفال
الاطفال

برج القوس

لا يتردد طفل برج القوس من طلب بعض الأكلات التي يشتهيها كل دقيقة، فكلما تذكر وجبة تناولها من قبل يطلب إحضارها، مع زيادة في نوبة "الشقاوة" والمرح مع أطفال العائلة.

برج الجدي

هو طفل هادئ وصامت لم تسمعي له صوت طول فترة الصيام وكذلك في العيد، وذلك إلى جانب أنك إذا طلبتي منه شيء لم يرفض لك طلبا وسوف يساعدك بحب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة