جوارديولا: إذا أردنا التتويج بدوري أبطال أوروبا علينا الفوز على ريال مدريد

الخميس، 20 أبريل 2023 12:11 ص
جوارديولا: إذا أردنا التتويج بدوري أبطال أوروبا علينا الفوز على ريال مدريد جوارديولا
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن الفوز الذي حققه على حساب بايرن ميونخ والتأهل رسمياً الى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وضرب موعداً جديداً مع ريال مدريد للنسخة الحالية من المسابقة القارية 2022-2023.

وقال بيب جوارديولا في تصريحات لشبكة "بي تي سبورت: "ثلاث سنوات متتالية، نحن في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عانينا كثيرًا في الشوط الأول، عانينا من الجهة اليسرى مع كومان، والجميع أتيحت لهم فرصة أو اثنتان قبل ركلة الجزاء، لكننا دافعنا بشكل جيد داخل منطقة الجزاء. وكان الشوط الثاني أفضل بكثير".

وأضاف جوارديولا: "ساعدنا جاك جريليش في الدفاع في الشوط الثاني، النهاية من إيرلينج كانت جيدة حقًا، كانت النتيجة رائعة حقًا في مانشستر ، لكن لم يكن لدينا أي شيء لنفوز به هنا، التجربة لدينا في المنافسة، يشعر اللاعبون بذلك كثيرًا".

وعن أليانز أرينا قال جوارديولا: "أعرف هذا الملعب ، وكيف يمكنهم تصديقه وكيف يضغطون. لقد دافعنا جيدًا حقًا في منطقة الجزاء. أعتقد أن هذا هو المكان الذي قمنا فيه بتحسين أفضل مقارنة حتى الموسم الماضي .

وعندما سُئل عن رأيه في ديربي ميلان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، قدم أفكاره وانتهى به الأمر بالحديث عن نابولي، بالنسبة لهم، ولكن ربما في الغالب لنفسه بعد العديد من الأخطاء الوشيكة مع السيتي، يقول: "الأمر لا يتعلق بالفوز ، بل بالمحاولة فقط، إذا حاولت ذلك عدة مرات، فربما تربح واحدة في النهاية."

وقال جوارديولا: "لم أشعر أننا لعبنا بشكل أفضل من مباراتنا أمام ريال مدريد في الموسم الماضي، لكن في النهاية تأهلنا، هذه هي بطولة دوري الابطال، هناك الكثير من التفاصيل داخل المباريات، بعد 15 مشاركة في هذه البطولة أراها بهذا المنظور".

وشدد بيب جوارديولا عن إمكانية الفوز على ريال مدريد: "لا يجب أن يكون السؤال عن الفوز، يجب أن يكون السؤال هل ستحاول؟ نعم سوف أحاول، وكلما حاولت أكثر ، ربما في النهاية أكون محظوظاً وأفوز".

وأكد بيب جوارديولا: "سابقاً إذا أردت أن تفوز بدوري الأبطال يجب أن تهزم برشلونة، الآن يجب عليك أن تفوز على ريال مدريد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة