جوارديولا: بايرن ميونخ يملكون عقلية الريمونتادا.. وسندافع أمامهم

الثلاثاء، 18 أبريل 2023 09:01 م
جوارديولا: بايرن ميونخ يملكون عقلية الريمونتادا.. وسندافع أمامهم جوارديولا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن القمة المرتقبة أمام بايرن ميونخ في المواجهة المقرر اقامتها في التاسعة من مساء غداً الأربعاء على ملعب "أليانز أرينا" ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وقال بيب جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة عن تواجد فيل فودين في القائمة: "نحن سعداء! إنها بالتأكيد أخبار جيدة لنا. لقد تدرب فقط في جلسة تدريبية واحدة ، لكننا قررنا أنه سيسافر معنا ويكون على مقاعد البدلاء".

وعن طريقة اللعب في المباراة القادمة قال بيب جوارديولا :"سندافع غداً ضد بايرن ميونيخ ، بالتأكيد ، جزء من المباراة هو أن عليك الدفاع ، وسندافع غدًا".

وشدد جوارديولا: "هذه فرصة لإثبات أنفسنا مقابل أحد أفضل الأندية في أوروبا وسنحاول فرض طريقتنا. سنحاول القيام بأكبر قدر ممكن، العقلية الموجودة هي محاولة الفوز بالمباراة".

وعن أخبار رشوة برشلونة المزعومة ؟ قال مدرب مانشستر سيتي: "الآن ليس الوقت المناسب للحديث عن ذلك".

وبسؤاله عن إمكانية عودة البايرن أمام مان سيتي ؟ قال جوارديولا: "هذا ممكن، لقد كنت هنا في بايرن ميونيخ وأعرف عقلية هذا النادي".

بيب جوارديولا: "لقد كنا على رأس كل المسابقات على مدار ست أو سبع سنوات ، وما زلنا هناك".

وشدد جوارديولا: "إنه لأمر رائع أن أكون في هذه المباريات المهمة. غدًا ، ثم نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للوصول للنهائي، ثم أرسنال الأسبوع المقبل. ولا شك لدي في مدى رغبة اللاعبين في هذا النجاح".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة