أكرم القصاص - علا الشافعي

جعفر العمدة الحلقة 29.. صفصف تخبر سيد بالعثور على ابن جعفر.. وصدمة دلال

الخميس، 20 أبريل 2023 09:10 م
جعفر العمدة الحلقة 29.. صفصف تخبر سيد بالعثور على ابن جعفر.. وصدمة دلال جعفر العمدة
كتب مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أخبرت عايدة ابنة خالتها خلال الحلقة 29 من مسلسل جعفر العمدة أنها من الصعب عودتها إلى جعفر، و"كانت غلطتي اني سمعت كلام بابا ووافقت على الجواز من غير  حب" .كما شهدت الحلقة معرفة سيد أن جعفر عثر على ابنه، وبدخول دلال الأمر الذي صدمها وتنتهي الحلقة. 
 
وأخبر نعيم جعفر خلال الحلقة 29 من مسلسل جعفر العمدة أن عايدة قامت بإرجاع فلوسه، وذهب جعفر إلى عايدة حتى يردها له بعد طلاقه لترد عليه "سيبني شوية افكر". 
 
 
وخلال الحلقة 29 من مسلسل جعفر العمدة انتقمت صفصف من وداد حيث كانت السبب فى قصة النصب عليها، وانها من استأجرت هشام الذي تزوجها، لينصب عليها وتسترد فلوس ابنها سيد "5 مليون"، لتنهار وداد بعد معرفة تلك الأحداث.
 
وطلب محمد رمضان خلال الحلقة 29 من مسلسل جعفر العمدة من شقيقه ان يسامحه بعد ظنه انه من قام بخطف ابنه، وقال له بحبك ياسيد انت ضهري وسندي بعد ابوك، وكل حاجة ليا. 
 
وشهدت الحلقة 29 من مسلسل جعفر العمدة قتل دلال بلال شامة أمام شقيقيها شوقي وكارم، واعترفت انها وراء كل ماحدث لزوجها جعفر العمدة.
 
وقالت دلال:" يالا ندفنه وجعفر مش هيعرف حاجة هيفضل يدور على ابنه طول عمره، وأنا استحملت كتير عشت مع شخص قتل اخويا، استحملت شخص اتجوز عليا ناس اغبية، واستحملت حاجات كتير اوي"، وسمع كل ذلك محمد رمضان من خلال كاميرا مراقبة وضعها في مكان بلال شامة .
 
 
مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة