أكرم القصاص - علا الشافعي

أفكار بسيطة لتقديم العيدية بطريقة رومانسية للزوجة أو الخطيبة

الخميس، 20 أبريل 2023 12:00 م
أفكار بسيطة لتقديم العيدية بطريقة رومانسية للزوجة أو الخطيبة صندوق هدية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشعر الخطيب أو الزوج بالحيرة الشديدة عند إعطاء العيدية، فى عيد الفطر، ويرغب فى أن تتسم بالرومانسية حتى تشعر زوجته أو خطيبته بالسعادة، ولتحقيق ذلك نستعرض فى التقرير، أفكارا لتقديم العيدية بطريقة بسيطة رومانسية.

 

أفكار بسيطة لتقديم العيدية بطريقة رومانسية
 

استاند خشبى

يمكن تحضير استاند خشبى، مع إضافة حرف الخطيبة أو الزوجة عليه وإضافة بعض الزهور الاصطناعية الملونة، والتى تجعل الخطيبة أو الزوجة تشعر بالسعادة واهتمام الطرف الآخر بها.

عيدية
عيدية

 

عيدية مع الزهور

يمكن تحضير صندوق ملىء بالزهور المفضلة للخطيبة أو الزوجة، وإضافة العيدية بين الزهور، مع إضافة باقة معايدة وتدوين كلمات تهنئة بمناسبة عيد الفطر، ما يجعل الزوجة أو الخطيبة تشعر بالسعادة.

عيدية مع الزهور
عيدية مع الزهور

 

مظروف للعيدية

يجب اختيار مظروف أنيق ويفضل أن يحتوى على بعض الرسومات الرومانسية أو المبهجة أو حتى طبع اسم الخطيبة أو الزوجة عليه، مع إضافة العيدية بداخل المظروف وإعطائه للخطيبة عند زيارتها فى العيد أو الزوجة عند الجلوس معاً، ما يجعل المرأة تشعر بالسعادة لاهتمامك بها وحرصك على إرضائها.

ظرف للعيدية
ظرف للعيدية

 

بوكس هدايا

يمكن تحضير صندوق يحتوى على بعض الهدايا سواء دبدوب أو بعض الزهور المفضلة للخطيبة أو الزوجة، وإضافة العيدية بداخلها، وتقديمها عند زيارة الخطيبة في العيد أو إعطائها للزوجة بطريقة مفاجئة ما يجعلها تشعر بالسعادة وتقوى العلاقة بينكما مع مرور الوقت.

بوكس عيدية
بوكس عيدية

 

أكياس عيدية

يمكن تقديم العيدية للخطيبة أو الزوجة من خلال إضافة العيدية فى كيس عيدية مطبوع عليها رسومات أو بعض الكلمات الرومانسية مع ذكر اسم الخطيبة أو الزوجة، وتحضير برقية تهنئة مدون عليها عبارة تهنئة لطيفة حتى تشعر الزوجة أوالخطيبة بالسعادة فى عيد الفطر، كما تعتبر من الأفكار سهلة التنفيذ.

أكياس للعيدية
أكياس للعيدية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة