مسلسل ضرب نار.. إزاى تخلى شعرك ناعم وطويل زى مهرة؟

الأحد، 02 أبريل 2023 09:00 ص
مسلسل ضرب نار.. إزاى تخلى شعرك ناعم وطويل زى مهرة؟ مسلسل ضرب نار
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتابع الكثير من المشاهدين المسلسل الدرامى ضرب نار، وبطلته الممثلة المتميزة ياسمين عبد العزيز التي تقوم بدور "مهرة" تتمتع بطلة المسلسل بشعر ناعم وطويل لفت انتباه الجميع وخاصة الفتيات، في السطور التالية نقدم لك بعض النصائح التي تساعدك على نعومة شعرك وتطويله، وفقًا لموقع "stylecraze"

التنعيم الطبيعي: تستخدم هذه الطريقة نصائح تصفيف الشعر العادية لتنعيم شعرك، إنه مؤقت ولكنه فعال للغاية، لا يغير بنية الشعر بشكل كبير، كما يفعل التنعيم الكيميائي، من المرجح أن يحسن التنعيم الطبيعي صحة شعرك، على المدى الطويل، ما يجعله ناعمًا ولامعًا.

يشطف الشعر بالماء البارد

شطف شعرك بالماء البارد يزيل أي تجعد ويجعل الشعر مفرودًا. بعد غسل شعرك وترطيبه، اشطفيه بالماء البارد عدة مرات. جففي شعرك بالتربيت عليه بدلًا من تجفيفه بقوة أو كشطه.

كيفية_جعل_الشعر_ناعم_كالحرير
كيفية جعل الشعر ناعم كالحرير

وصفة الموز 

الموز غني بالكربوهيدرات والفيتامينات والزيوت الطبيعية والبوتاسيوم. لديه إمكانات مضادة للأكسدة، استخدام الموز في حزمة الشعر سيجعل شعرك يشعر بالتغذية والترطيب. يقلل من التجعد ويلطف فروة الرأس المتهيجة مع الاستخدام المنتظم. يمكن تعزيز فوائد الموز بإضافة الزبادي إليه ، وهو أيضًا مرطب ممتاز للشعر.

1 موزة ناضجة.

2 ملاعق صغيرة زبادي

يُهرس الموز الناضج ويُضاف إليه ملعقتان صغيرتان من الزبادي.

امزجه للحصول على عجينة ناعمة حتى لا تبقى قطع من الموز.

ضعي هذا على جميع الشعر، بدءًا من الأطراف واستمر في العمل حتى التاج.

اشطفيه بعد 45 دقيقة بالشامبو.

3. شطف الخل

تم استخدام خل التفاح كغسول طبيعي للشعر لفترة طويلة الآن. يحتوي شعرنا على درجة حموضة تبلغ 5.5، لكن الشامبو والبلسم الذي نستخدمه قلوي بشدة، الأدلة السردية تشير إلى أن خل التفاح يساعد في الحفاظ على توازن درجة الحموضة في فروة الرأس أثناء تنظيف التراكمات التي قد تكون قد تشكلت من الاستخدام المفرط للمنتجات. سيؤدي شطف شعرك بالخل إلى إغلاق فروة الرأس وجعلها أكثر نعومة ونعومة ولمعانًا.

1/4 كوب من خل التفاح.

1 كوب ماء.

خفف خل التفاح بالماء.

استخدم هذا كشطف أخير بعد غسل شعرك واتركه.

غسل الشعر
غسل الشعر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة