أكرم القصاص - علا الشافعي

كيم كارداشيان تقف داخل كشك الهاتف الشهير أثناء رحلتها إلى لندن.. صور

الأحد، 02 أبريل 2023 04:00 ص
كيم كارداشيان تقف داخل كشك الهاتف الشهير أثناء رحلتها إلى لندن.. صور كيم كارداشيان
كتب فارس البدري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى كيم كارداشيان عدة لقطات مميزة لتوثيق رحلتها الأخيرة إلى المملكة المتحدة، حيث كانت كيم فى أوروبا مع ابنها سانت وأصدقائها فى جولة كرة قدم سريعة، زاروا خلالها العديد من الملاعب في جميع أنحاء القارة، وارتدت كيم البالغة من العمر، 42 سنة، بنطال جينز، مضيفةً سترة جينز متناسقة معها، وأكملت إطلالتها بحذاء ذو كعب مدبب.

كيم كاردايشان
كيم كاردايشان

وظهرت كيم كارداشيان فى صور رحلتها ببريطانيا داخل كشك الهاتف الأحمر الشهير الذى يعد أحد معالم العاصمة البريطانية، ووقت وهى تضع سماعة الهاتف على أذنها، وفي صورة أخرى، ظهرت كيم مع صديقتها المفضلة في طفولتها أليسون ستاتر، وكلا منهما تقف داخل كشف للهاتف الشهير، بينما تظاهرا بالاتصال ببعضهما البعض.

شاركت نجمة تليفزيون الواقع، مع جمهورها ومتابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعى، صورة لها مع أليسون واثنين من أصدقائها، كما ظهرت النساء الأربع أمام مسرح أديلفى.

كيم و صديقتها
كيم كارداشيان وصديقتها
 
كيم و اصدقائها امام المسرح
كيم وأصدقائها امام المسرح

فتاه تحاول تقليد كيم كارداشيان

وفي سياق آخر، كشفت سيدة - فى وقت سابق - عن تفاصيل قرارها بإنفاق أكثر من 1.1 مليون جنيه إسترليني للعيش مثل كيم كارداشيان، حيث تقول تشالي دن، إنها غالبًا ما يتم إيقافها في الشارع من قبل أشخاص لا يستطيعون التغلب على تشابهها الغريب مع نجمة تليفزيون الواقع، لكنهم يزعمون أن أوجه التشابه الجسدية بينهما تعود إلى الحظ.

في حديثها مع منصة القصص الواقعيةTruly ، كشفت المؤثرة التى تتخذ من لندن مقراً لها، والتي يتابعها 1.2 مليون شخص على موقع "إنستجرام"، أنه تم إخبارها بأنها تشبه كيم تمامًا كل دقيقة، مضيفة "في كل مرة يرونني في الشارع أو في حفلة يعتقد الجميع أنني أشبه كيم"، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية.

ويقول تقرير الصحيفة الإنجليزية، إن خزانة ملابس تشالي مليئة بالعديد من معدات كيم المفضلة، من مصممين مثل جيفنشي وتوم فورد، بالإضافة إلى ساعة رولكس التي تبلغ تكلفتها 30 ألف جنيه إسترليني، كما تمتلك تشالي فستانًا بقيمة 4000 جنيه إسترلينى ارتدته كيم نفسها مرة واحدة، هذا إلى جانب معطف من فرو جيفنشي بقيمة 7 آلاف جنيه إسترليني، تمامًا مثل فستان كيم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة