أكرم القصاص - علا الشافعي

مسلسل الكبير أوى 7 الحلقة 10.. خطوبة مزيفة بين مكى وآيتن عامر للضحك على المتابعين.. مربوحة تطلب الطلاق من الكبير.. وفيديو جوني مع فتاة التيك توك يحصد ملايين الإعجابات ويحقق 4 ملايين مشاهدة

الأحد، 02 أبريل 2023 12:02 ص
مسلسل الكبير أوى 7 الحلقة 10.. خطوبة مزيفة بين مكى وآيتن عامر للضحك على المتابعين.. مربوحة تطلب الطلاق من الكبير.. وفيديو جوني مع فتاة التيك توك يحصد ملايين الإعجابات ويحقق 4 ملايين مشاهدة مسلسل الكبير أوى 7
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل الكبير أوى 7، بمقابلة جونى "أحمد مكى" فتاة التيك توك شروق "آيتن عامر" واعتذر لها بعد معرفته حقيقتها و صوروا فيديو معا وهو يعتذر لها و حقق الفيديو أكثر من 4 مليون مشاهدة.
 
ورجع جونى المزاريطة و تحدث مع هجرس "محمد سلام" أن الفيديو تم تداوله بكثره على السوشيال ميديا وبعد ذلك كلمته شروق و قالت له أنها سوف تصور برنامج و جاء لها خصوصا جونى ولكنها كانت قد ذهبت و عرف عنوانها من البطاقة وذهب لها وجد أنها تسكن فى منطقة شعبية و أنها تفعل كل ذلك من أجل المشاهدات و أنها بتكذب و تخدع متابعيها و أن كل عائلتها تفعل ذلك  فيديوهات على تيك توك.
 
وطلبت شروق ، فتاة التيك توك من جونى "أحمد مكى" بعد معرفته بحقيقتها أن يرسموا على المتابعين أن بينهما قصة حب و سوف يرتبطوا و يتزوجوا من أجل تحقيق مشاهدات عالية و زيادة الأموال لديهما.
 
وبعد ذلك طلبت مربوحة "رحمة أحمد" من الكبير "أحمد مكى" أن يطلقها بعد أن وجدت صور جونى و خطوبته على السوشيال ميديا و افتكرت أن الكبير يعرف بالخطوبة و لكنه إبلاغها أنه لا يعلم شئ بأمر الخطوبة و أثناء حديثهما وجدوا جونى و شروق دخلوا عليهما.
 
ويعرض مسلسل "الكبير أوى 7" على قناة on حصريا فى السادسة والربع مساء طوال شهر رمضان، كما يعرض على  منصة watch it
 
مسلسل "الكبير أوي 7" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء ابراهيم، حاتم صلاح وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.
 
وتشهد قناة on طوال شهر رمضان، عرض العديد من المسلسلات المتميزة حيث يعرض فى السادسة والربع مساء يوميا مسلسل الكبير أوى الجزء السابع، للنجم  أحمد مكى، وتدور أحداث المسلسل حول وقوع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة