مسلسل الكبير أوى 7 الحلقة 10.. أيتن عامر متخفية فى نظارة وكسكتة.. وجونى يسخر منها

السبت، 01 أبريل 2023 08:08 م
مسلسل الكبير أوى 7 الحلقة 10.. أيتن عامر متخفية فى نظارة وكسكتة.. وجونى يسخر منها مسلسل الكبير أوى 7
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل الكبير أوى 7، تخفي فتاة التيك توك شروق "آيتن عامر" في نظارة وكسكتة، وهو ما جعلها محل سخرية من جوني أحمد مكي، حيث شبه طريقة تخفيها بالفنان أحمد عبد العزيز في أحد الأعمال الدرامية.
 
رجع جونى المزاريطة بعد مقابلة شروق وتحدث مع هجرس "محمد سلام" أن الفيديو تم تداوله بكثرة على السوشيال ميديا وبعد ذلك كلمته شروق وقالت له إنها سوف تصور برنامج وجاء لها مخصوص جونى ولكنها كانت ذهبت وعرف عنوانها من البطاقة وذهب لها وجد أنها تسكن فى منطقة شعبية وأنها تفعل كل ذلك من أجل المشاهدات وأنها بتكذب وتخدع متابعيها وأن كل عائلتها تفعل ذلك فيديوهات على تيك توك.
 
ويعرض مسلسل "الكبير أوى 7" على قناة on حصريا فى السادسة والربع مساء طوال شهر رمضان، كما يعرض على  منصة watch it
 
مسلسل "الكبير أوي 7" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء ابراهيم، حاتم صلاح وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.
 
وتشهد قناة on طوال شهر رمضان، عرض العديد من المسلسلات المتميزة حيث يعرض فى السادسة والربع مساء يوميا مسلسل الكبير أوى الجزء السابع، للنجم  أحمد مكى، وتدور أحداث المسلسل حول وقوع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها.
 
مسلسل الكبير أوى 7 (1)
 
مسلسل الكبير أوى 7 (2)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة