مسلسل ضرب نار .. جسد الإنسان وليمة للحيوانات المفترسة.. اعرف الحكاية

الأربعاء، 19 أبريل 2023 08:00 م
مسلسل ضرب نار .. جسد الإنسان وليمة للحيوانات المفترسة.. اعرف الحكاية مسلسل ضرب نار
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة السابقة من مسلسل ضرب نار، العديد من الأحداث والتى منها أن  يقوم جابر بمواجهة كونة بعد خيانته له، وعند محاولته قتله يخبره أنه خسارة به السلاح، ويقوم بتسليط عدد من الكلاب الضالة عليه، ومن سوف نستعرض اغرب حالات الموت فى التاريخ.

فى جزيرة بالى الإندونيسية: تعيش فيها قبيلة وثنية تمارس طريقة غريبة فى التخلص من الموتى، فبدلاً من الدفن أو الحرق، يلبس الميت أجمل ثيابه، ويجلس فى الغابة مستندًا بظهره لجذع شجرة، لتتكفل الحيوانات المفترسة بالتهام لحمه وجلده، وتكون الديدان أتمت عملها ونظفت العظام، وبعدها يتم ربط الهيكل العظمى إلى الشجرة نفسها، ليظل فى هذا الوضع إلى الأبد.

مسلسل "ضرب نار" من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ويعرض على شاشة قناة on ومنصة watch it الإلكترونية، ويشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

يعرض مسلسل ضرب نار يوميا الساعة 10 مساء، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحا اليوم التالي، بينما تأتي الإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحا، بالتزامن مع عرضه عبر منصة WATCH IT الإلكترونية.

كما تعرض الحلقة على قناة on دراما في تمام الساعة 11:15 مساء، والإعادة الأولى الساعة 6:45 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 1:00 صباحا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة