أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراتى نصف نهائى دوري أبطال أوروبا 2023

الأربعاء، 19 أبريل 2023 11:26 م
موعد مباراتى نصف نهائى دوري أبطال أوروبا 2023 هالاند
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتمت مساء الأربعاء منافسات مباريات إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023 بمواجهتي البايرن ضد مان سيتي، والإنتر ضد بنفيكا في واحدة من أقوى النسخ التي شهدتها المنافسات القارية خلال الفترة الماضية.

وتأهلت أندية ريال مدريد الإسباني، ومانشستر سيتي الإنجليزي، وميلان والإنتر من إيطاليا الى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تعادل فريقا بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي إيجابياً بنتيجة 1-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "أليانز أرينا" معقل الفريق البافاري، ضمن منافسات إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

كما تأهل إنتر ميلان لنصف نهائي دورى أبطال أوروبا بعد تعادله الإيجابي مع ضيفه فريق بنفيكا البرتغالي، بنتيجة 3 - 3، فى المباراة المثيرة التى جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب "جيوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

جدد نادي ريال مدريد الإسباني فوزه على حساب تشيلسي الإنجليزي بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "ستامفورد بريدج"، فى إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

بينما تأهل فريق ميلان إلى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، عقب تعادله مع مضيفه نابولي بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، وذلك فى إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، لموسم 2022-2023.

موعد مباراتي نصف نهائي أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تقام مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في التاسع من مايو القادم، على أن تقام مباريات العودة 16 من الشهر نفسه.

وجاء موعد مباراتي ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا كالتالي:

ريال مدريد ضد مانشستر سيتي – 9 مابو (سانتياجو برنابيو).

ميلان ضد الإنتر – 9 مايو (سان سيرو).

بينما تقام مباريات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا كالتالي:

مانشستر سيتي ضد ريال مدريد – 16 مايو (الاتحاد).

الإنتر ضد ميلان – 16 مايو (جوزيبي مياتزا).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة