أكرم القصاص - علا الشافعي

إنتر ميلان يواجه بنفيكا فى مهمة حاسمة اليوم بدورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 19 أبريل 2023 06:00 ص
إنتر ميلان يواجه بنفيكا فى مهمة حاسمة اليوم بدورى أبطال أوروبا انتر ميلان ضد بنفيكا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي فريقا انتر ميلان الإيطالي نظيره بنفيكا البرتغالي في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "سان سيرو" ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وانتهت مباراة الذهاب بين فريقي انتر ميلان ضد بنفيكا بفوز الأول بهدفين نظيفين في المواجهة التي أقيمت بينهما الأسبوع الماضي على ملعب النور في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويحتاج نادي انتر ميلان التعادل فقط من مباراة اليوم أو الخسارة بفارق هدف واحد للتأهل الى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في مهمة سهلة نسبياً خاصة أنه سيلعب على ملعبه ووسط جماهيره.

وتاريخياً التقى فريقا انتر ميلان ضد بنفيكا في 4 مباريات قبل مواجهة اليوم فاز بطل إيطاليا في 3 مواجهات وخسر واحدة لصالح بنفيكا.

وسجل لاعب انتر ميلان 7 أهداف في تاريخ المواجهات ضد بنفيكا الذي أحرز 3 أهداف فقط، ويعد نونو جوميز لاعب النادي البرتغالي هداف مباريات الفريقين بواقع هدفين بالتساوي مارتينز.

ويتفوق نادي انتر ميلان في القيمة التسويقية بواقع 534 مليون يورو، مقابل 313 لنادي بنفيكا، فيما يتصدر اللاعب لاوتارو مارتينيز قائمة أغلى اللاعبين بواقع 80 مليون يورو، فيما يتصدر جونزالو راموس لاعب بنفيكا أغلى اللاعبين في فريقه بواقع 40 مليون.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة