أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة بنفيكا البرتغالي ضد إنتر ميلان فى دوري أبطال أوروبا

الأربعاء، 12 أبريل 2023 01:00 ص
ملخص وأهداف مباراة بنفيكا البرتغالي ضد إنتر ميلان فى دوري أبطال أوروبا إنتر ضد بنفيكا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتزع فريق إنتر ميلان الإيطالي فوزا ثمينا من مضيفه بنفيكا البرتغالي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "النور"، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

بنفيكا ضد إنتر

تقدم نيكولو باريلا بالهدف الأول للنيراتزوري في الدقيقة 51 قبل أن يسجل النجم البلجيكي روميلو لوكاكو الثاني في الدقيقة 82 عبر ركلة جزاء.

وجاء تشكيل بنفيكا كالتالي:حراسة المرمى: فلاشوديموس/ خط الدفاع: جريمالدو، موراتو، أنطونيو سيلفا، جيلبرتو/ خط الوسط: فلورنتينو، رافا سيلفا، تشيكوينيو/ خط الهجوم: أورسينس، جونزالو راموس، جواو ماريو.

بينما جاء تشكيل إنتر ميلان كالتالي:حراسة المرمى: أونانا/ خط الدفاع: دارميان، أكيربي، باستوني/ خط الوسط: دومفريز، باريلا، بروزوفيتش، مخيتريان، ديماركو/ خط الهجوم: لا مارتينيز، ديكو.

ونجح انتر ميلان في العودة من البرتغال بنتيجة إيجابية تقربه من حسم التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا وذلك قبل موقعة الإياب ضد الفريق البرتغالي المقررة 19 إبريل الجاري.

دوري أبطال أوروبا

وتأهل إنتر ميلان لهذا الدور من البطولة بعد الفوز على بورتو بهدف دون رد بمجموع اللقاءين ذهابًا وإيابًا، بينما وصل بنفيكا لدور ربع النهائي بعد الانتصار على كلوب بروج.

ولم يحقق فريق بنفيكا أي فوز على مدار 4 مواجهات ضد إنتر ميلان

ومن المقرر أن يلعب المتأهل من مواجهة إنتر ميلان وبنفيكا ضد الفائز من مباراة ميلان ونابولي في نصف النهائي، فيما سيلعب الفائز من مانشستر سيتي وبايرن ميونخ ضد الفريق المتأهل من مواجهة ريال مدريد وتشيلسي.

ويُقام ذهاب الدور نصف النهائي يومي 9 و10 مايو، فيما ستكون مواجهات الإياب يومي 16 و17 من الشهر ذاته، على أن يكون النهائي يوم 10 يونيو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة