أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة ليدز ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

الإثنين، 17 أبريل 2023 04:00 م
موعد مباراة ليدز ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة ليفربول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ضيفاً ثقيلاً على ليدز يونايتد، فى المواجهة المقرر إقامتها مساء اليوم الاثنين، على ملعب "ايلاند رود"، في ختام منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2022-2023.

 

ليدز ضد ليفربول

وتقام مباراة ليدز ضد ليفربول فى التاسعة مساء اليوم، الاثنين، بتوقيت القاهرة، وستكون مذاعة على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويدخل الريدز مواجهة الليلة بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، محتلا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، فيما يأتي ليدز يونايتد فى المركز السادس عشر برصيد 29 نقطة.

ليدز ضد ليفربول
 

وخاض ليفربول 29 مباراة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حقق خلالها 12 انتصارا بالإضافة إلى 8 تعادلات، فيما تلقى 9 هزائم وسجل لاعبوه 50 هدفا واستقبلت شباكه 35 هدفا.

ويسعي الريدز إلي العودة للإنتصارات في الدوري الإنجليزي، بعد الفشل في تحقيق أي فوز خلال أخر 4 جولات بالمسابقة المحلية، حيث يعود انتصاره الأخير في البريميرليج إلى مواجهة مانشستر يونايتد التي حسمها ليفربول بإنتصار تاريخي 7-0 على أرضية ملعبه "آنفيلد".

 

ليدز ضد ليفربول

وخسر ليفربول أمام بورنموث 0-1 في الجولة الـ 27 من مسابقة الدوري الإنجليزي، ثم سقط 1-4 أمام مانشستر سيتي في الجولة الـ 28، وتعادل سلبيًا أمام تشيلسي في الجولة التاسعة والعشرين.

كما حقق الريدز تعادلاً قاتلاً مع ضيفه أرسنال، بهدفين لكل منهما، فى المواجهة النارية التي أقيمت بينهما على ملعب "أنفيلد"، في قمة الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.

يأمل ليفربول في الخروج من الموسم الحالي، بضمان مقعدًا مؤهلا للمسابقات الأوروبية الموسم المقبل على الرغم من تضاؤل فرصته في ذلك، خاصة وأنه يستعد للخروج بموسم صفري بدون تحقيق أي لقب على المستويين المحلي والأوروبي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة