أكرم القصاص - علا الشافعي

حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 17 /4 /2023

الإثنين، 17 أبريل 2023 09:32 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 17 /4 /2023 معلول
كتب رامى ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

شهدت الرياضة المصرية، اليوم الإثنين، الكثير من الأخبار والأحداث الرياضية المهمة، على رأسها رابطة الأندية تعلن فوز على معلول بجائزة لاعب الجولة الـ25، وباتشيكو يواصل الاعتماد على أحمد فتحى فى دفاع بيراميدز بسبب الإصابات، واتحاد الكرة يسمح بحضور 50 فردا فى نهائى كأس مصر للكرة النسائية.

 

رابطة الأندية تعلن فوز على معلول بجائزة لاعب الجولة الـ25

أعلنت رابطة الأندية المحترفة، فوز التونسى على معلول، لاعب النادى الأهلى، بجائزة أفضل لاعب فى الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدورى..

باتشيكو يواصل الاعتماد على أحمد فتحى فى دفاع بيراميدز بسبب الإصابات

يواصل البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، الاعتماد على أحمد فتحى فى دفاع الفريق السماوى بمواجهة الداخلية.

 
 
اتحاد الكرة يسمح بحضور 50 فردا فى نهائى كأس مصر للكرة النسائية
 
قرر اتحاد الكرة السماح لـ50 فردا بحضور مباراة نه‍ائي كأس مصر للكرة النسائية موسم  2022-2023 بين فريقى توت عنخ آمون ومركز شباب الأميرية الأربعاء المقبل 19 إبريل 2023.
أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش "PSA" التصنيف العالمى الجديد للاعبات في 17 أبريل الجارى، وحافظت نوران جوهر لاعبة وادى دجلة على صدارة تصنيف السيدات للأسبوع الـ 55 على التوالي، وذلك بعدما أكملت عاماً في الصدارة في الأول من أبريل الجاري.
 

عمر كمال يرافق ثنائى الأهلى فى رحلة التأهيل من الإصابة بقطر

انضم عمر كمال عبد الواحد لاعب فيوتشر، إلى ثنائي النادي الأهلي، كريم فؤاد وأكرم توفيق، وذلك خلال رحلة تعافيهما من اصابة القطع في الرباط الصليبي بأحد المراكز الطبية بقطر.
 

الطلائع يجدد الثقة فى عماد النحاس استعداداً لمواجهة فيوتشر

عقد مسئولو طلائع الجيش اجتماعاً خلال الساعات الماضية، استقروا خلاله على تجديد الثقة في عماد النحاس المدير الفني لفريق الكرة، رغم تراجع النتائج  بعد الخسارة من البنك الأهلى بهدفين دون رد فى الجولة الأخيرة للدوري، ومن قبلها وداع منافسات البطولة العربية من الدور التمهيدى، وكذلك وداع منافسات بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة لصالح فيوتشر بركلات الترجيح.
 
الإسماعيلية تستضيف نهائى كأس سيدات السلة

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد السلة عن صالة نهائي بطولة كأس مصر لسيدات السلة، والتى تجمع الأهلى مع الجزيرة على اللقب، وسبورتنج وهليوبوليس على الثالث والرابع.

البنك الأهلى يضاعف مكافأة الفوز لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة حرس الحدود

قرر مسئولو نادى البنك الأهلى مضاعفة مكافأة الفوز للاعبى الفريق فى المباريات المتبقية من عمر بطولة الدورى الممتاز، وذلك لتحفيزهم قبل مواجهة حرس الحدود.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة