الاهلي والرجاء ..الأحمر يتفوق على بطل المغرب قبل مواجهة السبت بدورى الأبطال

الإثنين، 17 أبريل 2023 08:40 م
الاهلي والرجاء ..الأحمر يتفوق على بطل المغرب قبل مواجهة السبت بدورى الأبطال الاهلى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب الجماهير الحمراء مباراة الاهلي والرجاء المغربى فى ذهاب الدور ربع النهائى لبطولة دورى أبطال إفريقيا، بعد تأهل الأهلى كثانى مجموعته خلف صن داونز المتصدر.

ويتفوق الاهلي على الرجاء تاريخيا فى المواجهات التى جمعتهما من قبل، حيث تقابلا فى 11 مباراة منها 9 مواجهات على المستوى الأفريقي ومواجهتين في البطولات العربية.

نجح الاهلي فى تحقيق 4 انتصارات على الرجاء بواقع ( مرتين أفريقيا ومرتين عربيا) ، بينما حقق الفريق المغربي فوزين فقط على المارد الأحمر وحسم التعادل نتيجة 5 مواجهات، منهم تعادلًا حسم الأهلي بعده لقب سوبر أفريقيا بركلات الترجيح.

موعد مباراة الاهلي والرجاء

تقام مباراة الاهلي والرجاء فى الذهاب بالقاهرة يوم 22 أبريل، والعودة فى المغرب يوم 29 أبريل الجارى، وحال تأهل الأهلى على حساب الرجاء سيلتقى مع الفائز من الترجى التونسى وشبيبة القبائل الجزائرى في نصف النهائي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء لمغربي

مباراة الاهلي والرجاء تذاع على قنوات بين إن سبورت المشفرة، كما تذاع على قناة اون تايم سبورت الأرضي.

محمود إسماعيل حكما لمباراة الاهلي والرجاء 

اختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ، السوداني محمود علي إسماعيل لادارة مباراة الاهلي والرجاء المغربي، والتي ستجمع بين الفريقين في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويعاون إسماعيل كلا من محمد عبدالله إبراهيم، مساعد أول، والجيبوتي أحمد عبدالرازق، مساعد ثان، والحكم الرابع محمد الحاج علي من تشاد، بينما يتولى التونسي هيثم قيراط إدارة تقنية حكم الفيديو المساعد، ويعاونه السنغالي حاج ماليك سامبا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة