أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفي محمد أساسيا فى تشكيل نانت أمام أوكسير بالدوري الفرنسي

الأحد، 16 أبريل 2023 02:19 م
مصطفي محمد أساسيا فى تشكيل نانت أمام أوكسير بالدوري الفرنسي نانت الفرنسى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد الدولى المصري مصطفى محمد على رأس تشكيل فريقه نانت الرسمي لمواجهة مضيفه فريق أوكسير، التى تقام فى الثالثة عصر اليوم، على ملعب أبى ديشامب، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز.

ويحتل فريق نانت حاليًا المركز الرابع عشر فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 31 نقطة، فيما يتواجد منافسه المباشر أوكسير في المركز الخامس عشر برصيد 29 نقطة وبفارق نقطتين عنه فقط.

وجاء تشكيل نانت كتالي:

Image

 

فيما يأتي تشكيل أوكسير كالآتي:

Image

 

ويسعي مصطفى محمد وزملاؤه للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة للفوز علي منافسه المباشر والابتعاد عن مراكز الهبوط وقاع ترتيب جدول الدوري الفرنسي.

كما يسعي نانت لاستعادة الانتصارات الغائبة منذ 7 مباريات حيث لم يفز نانت بأي فوز في آخر سبع مباريات في دوري الدرجة الأولى (تعادل 3 وخسر 4)، بعد فوزه بأربعة مواجهات من أول 7 له في عام 2023 (تعادل 2 وخسر 1).

فيما يتسلح أوكسير بالملعب والجمهور للفوز علي نانت وخطف مركزه في الترتيب والهروب من دوامة الهبوط.

وشارك مصطفى محمد خلال الموسم الحالي في 45 مباراة استطاع فيها تسجيل 10 أهداف مقسمة بين 7 في الدوري الفرنسي، و2 في الدوري الأوروبي، وهدف فى كأس فرنسا، وصنع 5 أهداف.

ويتواجد مصطفى محمد فى المركز السابع بين أغلى اللاعبين في فريق نانت، وفقاً لموقع ترانسفير ماركت، بواقع 6 ملايين يورو.

وانتقل مصطفى محمد من الزمالك إلى جالاتا سراى على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مع خيار الشراء مقابل 4 ملايين يورو، قبل الانتقال لنادى نانت الفرنسى فى الوقت الحالى ويقدم مستويات رائعة فى الدورى الفرنسي.

وقاد مصطفى محمد فريقه نانت الي نهائي كأس فرنسا للموسم الحالي 2023 بالفوز على حساب نظيره أولمبيك ليون بنتيجة 1-0 علي أن يواجه تولوز في نهائي كأس فرنسا يوم 29 أبريل الجاري

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة